عبد الحليم سالم: مصر تتعرض لمؤامرة أمريكية بريطانية بسبب الطائرة الروسية

الأحد، 08 نوفمبر 2015 04:24 ص
عبد الحليم سالم: مصر تتعرض لمؤامرة أمريكية بريطانية بسبب الطائرة الروسية الزميل عبد الحليم سالم
كتب أحمد سامح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عبد الحليم سالم الكاتب الصحفى بـ"اليوم السابع"، أن مصر تتعرض لمؤامرة من أمريكا وبريطانيا، وبعض الدول جراء قرار سحب السياح من شرم الشيخ وبعض المناطق الأخرى.

وأضاف خلال برنامج "الصحافة اليوم" على قناة النيل للأخبار، والذى يقدمه الإعلامى مصطفى ميزار، أن دولا كثيرة شهدت تفجيرات ومع ذلك لم يتم وقف رحلات الطيران أو سحب السياح من الدول التى تعرضت لإرهاب منها بريطانيا وروسيا وأمريكا وفرنسا أيضا.

وكشف خلال استعراضه عناوين "اليوم السابع" اليوم، أن وزير الخارجية سامح شكرى يتحرك مع كل الدول لتوضح حقيقة ما حدث فى حادث الطائرة الروسية المنكوبة فى سيناء، نافيا تلقى معلومات استخباراتية بشأن سقوط الطائرة الروسية.

ولفت عبد الحليم سالم إلى أن مطار شرم الشيخ يحظى بكل معايير الأمان والتفتيش العالمية، مؤكدا أن الشعب المصرى والدول العربية لابد لها من الوقوف مع مصر ضد المؤامرة لتدمير الاقتصاد الوطنى، فى ظل تراجع الاحتياطى من النقد الأجنبى.

وحول تشكيل قائمة "فى حب مصر" كتلة برلمانية قال عبد الحليم سالم، "أمر طبيعى أن تكون فى البرلمان كتلة اغلبية تقف مع الدولة فى ظل الأوضاع الراهنة"، موضحا أن فى حب مصر تسعى لضم الوفد ومستقبل وطن.

كما أوضح تعليقا على ظهور الوثيقة لتشكيل الأغلبية فى البرلمان المقبل تقودها "فى حب مصر"، لتكوين ائتلاف تحت اسم "الكتلة البرلمانية لدعم الدولة المصرية"، أن الانتخابات فى المرحلة الثانية يومى 22 و23 الشهر الجارى ستكون أكثر قوة وشراسة من المرحلة الأولى.

وحول تعرض المحافظات للغرق، أكد الزميل عبد الحليم سالم، أن هناك تقصير من الشركات القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، مطالبا بإعادة النظر فيها، وإعادة هذا الدور للمحليات مرة أخرى، حيث فشلت الشركات فشلا ذريعا فى مواجهة الأزمة التى خلفت نحو 21 متوفيا، ومئات المصابين فى الإسكندرية والبحيرة وسيناء.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة