وزير الأوقاف يلتقى نواب البرلمان ببنى سويف ويطالبهم بالتكاتف لخدمة الوطن

الأحد، 08 نوفمبر 2015 02:49 م
وزير الأوقاف يلتقى نواب البرلمان ببنى سويف ويطالبهم بالتكاتف لخدمة الوطن وزير الأوقاف د.محمد مختار جمعة
كتب إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، لنواب الشعب الجدد بمحافظة بنى سويف، أن الجميع نوابًا ومسئولين فى خدمة الوطن، لافتا إلى ضرورة تكامل الجهود فى ذلك، وذلك لأن المرحلة لا تحتمل سوى هذا التعاون والتنسيق فى خدمة الوطن.

وطالب الوزير النواب الجدد خلال لقائه بهم فى مكتب محافظ بنى سويف محمد سليم، بضرورة البذل من أجل الوطن.

والتقى الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، بعدد من أئمة بنى سويف بمقر ديوان المحافظة بحضور المستشار محمد سليم، والشيخ جابر طايع سلطان، وكيل الوزارة لشئون الوجه القبلى، وعدد من شباب الأئمة والدعاة.

وطالب الوزير، الأئمة خلال اللقاء، بأهمية مضاعفة الجهد فى خدمة الوطن والحرص على المنهج الوسطى السمح، وعدم السماح لأى فكر متشدد باستغلال المساجد أو العبث بعقول أبناء الوطن، مشيدا بجهد الشباب، حيث طالب وكيلة ببنى سويف بترشيح عدد من شباب الأئمة للمشاركة فى المجال الإعلامى بالوزارة والرسائل الإعلامية المختلفة.

من جانبه، رحب محافظ بنى سويف، بوزير الأوقاف، وبدور وزارة الأوقاف فى نشر مفاهيم الدين الصحيحة والسمحة ودعم الأنشطة المجتمعية فى كافة المجالات، مشيرًا إلى أن العلماء دورهم كبير فى بناء الوطن والرقىّ به.

وقال محافظ بنى سويف، إن العلماء هم القدوة والحصن الحصين للمجتمع المصرى، وأحد أهم أركان الدولة المصرية فى دعم المفاهيم البناءة والسلوكيات الإيجابية ومواجهة المفاهيم الخاطئة والمتشددة، فهم يبنون عقولًا وينشئون أجيالًا على الوسطية السمحة والمنهج القويم، فضلا عن دورهم الهام فى إذكاء روح الانتماء للوطن بين الشباب وتعزيز الوحدة الوطنية بين أبناء المجتمع بكل أطيافه.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة