بالفيديو.. علاء على يخطف التقدم للجيش على الإنتاج بهدف فى الشوط الأول

الأحد، 08 نوفمبر 2015 08:46 م
بالفيديو.. علاء على يخطف التقدم للجيش على الإنتاج بهدف فى الشوط الأول فريق الإنتاج الحربى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم طلائع الجيش، على الإنتاج الحربى، بهدف دون رد، فى شوط أول مثير بالعديد من الفرص، فى المباراة التى تجمع الفريقين، بالجولة الرابعة من بطولة الدورى الممتاز.
سجل علاء على هدف الجيش فى الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول، لترجمة السيطرة والفرصة التى آتت لفريقه على مدار الشوط.

شهدت الدقائق الأولى من الشوط الأول، ضغط كبير من لاعبى الإنتاج الحربى على طلائع الجيش، على أمل تسجيل هدف مبكر وتقدم صلاح أمين فى الدقيقة الثانية من الجبهة اليسرى ليتوغل داخل منطقة الجزاء ويسقط على الأرض عقب فقدانه الكرة بعد تدخل مع محمود حمدى ليطالب بركلة جزاء إلا أن شريف رشوان حكم المباراة طالب باستمرار اللعب.

فى الدقيقة الرابعة، كانت أخطر فرص الانتاج حينما وصلت الكرة إلى محمد ناجى "جدو" داخل منطقة الجزاء ليسددها بشكل غريب بعيداً عن مرمى الطلائع، ومع الدقيقة العاشرة نشط لاعبى الجيش ليتبادلا الهجمات مع الإنتاج.

شكل الطلائع خطورة كبيرة فى الدقيقة 13 بعد عرضية من عصام صبحى وصلت إلى عرفة السيد ثم إسلام كمال الذى أطاح بها بعيداً عن مرمى أمير عبد الحميد، وبعرضية أخرى من الجبهة اليمنى سدد أحمد عيد عبد الملك الكرة برأسه لتصطدم بالقائم وتخرج بعد تصدى لأمير عبد الحميد.
حصل ثنائى طلائع الجيش، النيجيرى فرانك ستيفن وعاصم صلاح على أولى البطاقات الصفراء فى الدقائق 24 و25، وبعدها حاول شهاب الدين أحمد لاعب وسط الانتاج التقدم والتسديد إلا أن كرته كانت بعيدة تماماً عن مرمى الجيش.

فى الدقيقة 37 من كرة طائشة كاد أن يسجل على فتحى ظهير أيسر الإنتاج هدفاً فى مرماه، ووسط محاولات طلائع الجيش والانتاج خطف علاء على هدف الجيش فى الدقيقة الأخيرة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة