بالفيديو..المصريون فى ألمانيا وأمريكا وبريطانيا يدشنون حملة لدعم السياحة

الإثنين، 09 نوفمبر 2015 02:32 م
بالفيديو..المصريون فى ألمانيا وأمريكا وبريطانيا يدشنون حملة لدعم السياحة مطار شرم الشيخ
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت الجالية المصرية فى أمريكا وبريطانيا وألمانيا عن بدء حملة مشتركة لدعم السياحة فى مصر وقضاء الإجازة فى شرم الشيخ بعنوان "سماء مصر آمنة"، وقدموا دعوة لكل مصرى بقضاء إجازته فى مصر.

وأعلنت مجموعة نيو إيجيبت، وهم من أبناء الجالية المصرية فى أمريكا عبر فيديو بثته مواقع التواصل الاجتماعى، أنهم يحلقون فى سماء مصر الآمنة، ودعت جميع الجاليات المصرية فى العالم إلى الانضمام إليهم.

وأضافت المجموعة فى بيان، اليوم الاثنين، دعونا نرد بقوة على الدول التى حظرت سفر مواطنيها لمصر، مؤكدين أنهم سيقضون إجازة رأس السنة فى مصر، وأن الجاليات قوة لا يستهان بها، وأن المصريين لا يستطيع أحد لى ذراعهم.

كما وعد ماجد سعد من المنظمة المصرية الألمانية بالعمل على نشر الدعوة على أوسع نطاق داخل ألمانيا.

كما بدأت الجالية المصرية فى بريطانيا من خلال هانى أيوب ومصطفى رجب فى التواصل مع السفارة المصرية، لتنظيم فعاليات فى الشارع البريطانى، لتحفيز السائحين على زيارة مصر.

وقد أعلنت مجموعة نيو إيجيبت بأمريكا، أن الفعالية قد بدأت فعلا ولن تتوقف، وانتظروا تحركات فعلية على أرض الواقع، فالمصريون بالخارج رجال أفعال لا أقوال.





موضوعات متعلقة..


- بعد فضيحة "ديلى ميل".. لندن تنفى استهداف طائرتها بـ"صاروخ" قرب شرم الشيخ


- السفير المصرى بألمانيا: انتظام حركة رحلات السياح الألمان لشرم الشيخ


- حلوة يا بلدى.. 5 طرق نعيد بها السياحة الدولية لشرم الشيخ "خدها تحدى"


- بسمة وهبة تبث حلقة خاصة من شرم الشيخ.. مدير أمن جنوب سيناء: فيديوهات الرشوة مفبركة والرسوم قانونية.. و"خبراء"إنجليز يشيدون بالإجراءات الأمنية بشهادات موقعة.."عليش": مصر تتعرض لمؤامرة بمقدار 100 ريختر


- بالصور.. الروس يرغبون فى البقاء على أرض الأهرامات.. كاريكاتير روسى يؤكد مدى تمسك السياح بمصر.. ورئيسة تحرير وكالة الأنباء الروسية تحتفل بعيد مولدها فى شرم الشيخ.. وتؤكد: "كل شئ هادئ وجميل"












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة