ياسر برهامى : أنا ضد تغريب المجتمع ومصمم على الهوية الإسلامية.. نائب " الدعوة السلفية" لمنتقديه: "إن مت اللى بعدى كدة والهجوم عليا مصلحة ليا فى الآخرة..ويؤكد "النور" ضعيف فى بعض دوائر المرحلة الثانية

الإثنين، 09 نوفمبر 2015 11:39 ص
ياسر برهامى : أنا ضد تغريب المجتمع ومصمم على الهوية الإسلامية.. نائب " الدعوة السلفية" لمنتقديه: "إن مت اللى بعدى كدة والهجوم عليا مصلحة ليا فى الآخرة..ويؤكد "النور" ضعيف فى بعض دوائر المرحلة الثانية الدكتور ياسر برهامى - نائب رئيس مجلس إدارة الدعوة السلفية
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور ياسر برهامى، نائب رئيس مجلس إدارة الدعوة السلفية، أنه لن يجمد نشاطه فى العمل الدعوى، مضيفاً: "لم أجمد نشاطى ولم أتوقف بسبب الهجوم عليا لأننى لو توقفت سوف أحقق أمنية من يهاجمنى، وأنا لدىّ وظائف أقوم بها لله تعالى ثم لمصلحة هذا الوطن".

برهامى: مصر على الدولة الإسلامية


وأضاف "برهامى" فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "الإخوان انتقدونى بسبب أنى آثرت عدم التحالف معهم وأنتقد منهجهم، والآخرين يهاجموننى – فى إشارة منه إلى القوى الليبرالية والعلمانية- لأنى مازلت ضد تغريب الدولة المصرية ومُصرّ على الهوية الإسلامية فى مصر التى ينص عليها الدستور ولله الحمد".

نائب رئيس الدعوة السلفية: الهجوم علىّ سيتحول لثواب يوم القيامة


وقال نائب رئيس الدعوة السلفية: "الهجوم علىّ ليس بسبب شخصى وإنما هم يهاجمون المنهج الذى نتبناه وعلى العموم الهجوم علىّ مصلحة لى لأننى حال عدم حصولى على حقوقى فى الدنيا فسيتحول هذا الهجوم إلى ثواب فى يوم القيامة.

ياسر برهامى: من يقول الحق يتعرض لحملات هجوم


وقال ياسر برهامى: "لن أتوقف أو أختفى وإن مُت فاللى بعدى مثلى"، مشيرا إلى أن من يقول الحق يتعرض لحملات هجوم، ضاربا المثل بالداعية محمد حسان" مضيفاً: "الشيخ حسان عندما قال كلمة حق تعرض لحملة هجوم شرسة" متسائلا هل يسكت الحق ليعلو صوت الباطل؟.

وانتقد نائب مجلس إدارة الدعوة السلفية مطالبات البعض لحزب النور بتجميد نشاطه والانسحاب من الانتخابات، والاعتذار عن موافقة الأخيرة، مشيرة إلى أن مواقفهم التى اتخذوها منذ 30 يونيو للمحافظة على البلاد والعباد- على حد قوله.

برهامى: تواجد حزب النور مصلحة للشباب المتدين


وقال "برهامى" هل نعتذر على محافظة الدماء أو نعتذر عن منع سقوط الدولة المصرية والدخول فى فوضى فمواقفنا التى اتخذناها لله سبحانه وتعالى"، مشيرا إلى أن تواجد حزب النور مصلحة للشباب المتدين، مضيفاً: "لو كان موقفنا مختلفا عن الذى اتخذناه لسقطت دماء كثيرة".

نائب رئيس الدعوة السلفية: "لو حزب المصريين الأحرار شكّل الحكومة هزعل"


وبشأن الانتخابات البرلمانية وتصريحات التى فسرت بأنه يغازل حزب المصريين الأحرار ومؤسسه المهندس نجيب ساويرس، قال "برهامى": أنا لم أعقد صفقات مع أحد أو أغازل أحدا وكل ما حدث هو أننى سألت هل سأقبل بالتعامل مع المصريين الأحرار حال حصوله على الأغلبية وتشكيله حكومة فقلت سأقبل، ولكن عندما يلتزم بالدستور الذى مرجعيته الشريعة الإسلامية" مضيفاً: "لو وصل الأمر إلى تشكيل حزب المصريين الأحرار الحكومة أنا هزعل، ولكنى سوف أتعاون من أجل مصلحة البلاد" على حد قوله.

وعن المقارنة بين حزب النور فى المرحلة الأولى والثانية، قال "برهامى": "المحافظات التى كانت فيها الانتخابات المرحلة الأولى كانت قوة الحزب أقوى من محافظات المرحلة الثانية ونحن لدينا ضعف فى بعض الدوائر المرحلة الثانية نظرا لأن الحزب مرشح فيها على مقعد أو مقعدين بخلاف المرحلة الأولى".


موضوعات متعلقة:



انتفاضة سلفية ضد "ياسر برهامى" بعد تصريحاته باستعداده للتعاون مع "ساويرس".. مدحت عمار: كان وحش من أسبوع دلوقتى عليه سكر؟.. وقيادى سلفى يطالب برهامى بالثبات على موقف محدد.. وأسامة القوصى: "النور" يتلون










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة