بالفيديو.. دبلوماسى سابق: إسرائيل تنظيم إرهابى وضعته أمريكا لتقسيم الدول العربية

الإثنين، 09 نوفمبر 2015 07:04 م
بالفيديو.. دبلوماسى سابق: إسرائيل تنظيم إرهابى وضعته أمريكا لتقسيم الدول العربية السفير أحمد الغمراوى مساعد وزير الخارجية الأسبق
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال السفير أحمد الغمراوى، مساعد وزير الخارجية الأسبق، إن القضية الفلسطينية اختلقت من قبل الغرب لضرب الأمة العربية والإسلامية، موضحًا أنه تصميم "تيودور هرتزل"- الأب الروحى والمؤسس الأول للصهيونية العالمية كحركة سياسية استعمارية- على إنشاء دولة إسرائيل المزعومة على الأراضى العربية الفلسطينية رافضًا الأرجنتين وأوغندا كوطن قومى للإسرائيليين الأمر الذى جعل أمريكا تجد ضالتها فى ذلك حتى تخترق الوطن العربى بإحياء من إنجلترا ثعلب السياسية فى ذلك الوقت حسب قوله.

وتابع قائلاً: "إسرائيل تنظيم إرهابى وضع فى المنطقة لتقسيم الدول وضرب العرب بعضهم فى بعض تنفيذًا للنص التلمودى.. فى الوقت الذى يصوبون العرب رصاصهم لأنفسهم بشكل لا تستطيع إسرائيل فعله".

وأضاف "الغمراوى" خلال حواره عبر فضائية "ontv"، أن القضية الفلسطينية مرت بمراحل منها أن بعض الدول العربية استغلت هذه القضية ومن غيرها كقضية يمكن استخدامها لاجتذاب العرب، مشيرًا إلى أن إسرائيل لا ترغب فى خوض حروب الآن ولكنها تراقب المنطقة وتعمل على تأجيج الفتن وبث الفوضى لإحداث تصدع شديد بين أعضاء المنطقة العربية- الدول العربية.

واستطرد قائلاً: "اليهودى الصهيونى هنرى كيسنجر هو من خطط للحرب العراقية الإيرانية لإضعاف الطرفين كون قوتهم بدأت تشتد بعد ارتفاع أسعار النفط عالميًا.. ودول أمريكا اللاتينية هى التى دعمت قرار الأمم المتحدة بإنشاء دولة إسرائيل المزعومة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة