عمر المغاورى: استراتيجيتنا فى مصر تتجه نحو المشروعات الصغيرة والمتوسطة

الإثنين، 09 نوفمبر 2015 12:00 م
عمر المغاورى: استراتيجيتنا فى مصر تتجه نحو المشروعات الصغيرة والمتوسطة عمر المغاورى رئيس شركة FEP Capital
كتب محمود عسكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة FEP Capital الشركة العاملة في مجال الاستثمار المباشر في الشرق الأوسط وأفريقيا، عن رعايتها ومشاركتها فى قمة “ SuperReturn “ للشرق الأوسط، والتى تقام فى دبى فى الفترة من 8 حتى 11 نوفمبر 2015.

ويقوم المنتدى بتغطية دول الشرق الأوسط لأسواق شمال أفريقيا ودول مجلس التعاون الخليجى بأكملها، وكذلك تركيا وجنوب آسيا، ويوفر منتدى للنقاش حول الفرص والتحديات فى منطقة مهمة فريدة ومتنوعة، فضلاً عن توفير فرص للحديث عن الاستثمار المباشر فى المنطقة بحضور عدد كبير من جمهور المستثمرين وصناديق التمويل والاستثمار السيادية، ويعد المنتدى من أهم وأكبر المنتديات فى منطقة الشرق الأوسط فى الاستثمار المباشر ورأس المال المٌخاطر.

وأكد عمر المغاورى، رئيس شركة FEP Capital، أن استراتيجية الشركة فى مصر خلال الفترة القادمة سترتكز على محورين أساسيين، حيث سيكون التركيز فى مجال الاستثمار المباشر على قطاع الصناعات الصغيرة والمتوسطة فى مجال الأغذية والمشروبات وأيضا فى قطاع التصنيع.

وأضاف "المغاورى"، أن المنطقة العربية ومصر تحديداً تمثل سوقا واعدة بالعديد من فرص الاستثمار والنمو، خاصة أن مصر تتمتع بكثافة سكانية عالية معظمها من الشباب، وموقعها الجغرافى المتميز وسط العالم، المخاطر الاستثمارية قليلة مما يجعلها جاذبه للاستثمار، وأيضا من ناحية العمالة ذات السعر المناسب، فضلا عن معدلات النمو الاقتصادى المستمر، مشيرا إلى أن مصر من الأسواق المستقرة، والتى نجحت فى التغلب على التوترات السياسية السابقة، وهى من أفضل الأسواق العربية.

وعن مشاركته فى منتدى SuperReturn يقول المغاورى إنه شارك فى اليوم الأول للمؤتمر فى جلسة للنقاش بعنوان "اكتشاف والوصول إلى مصادر الصفقات فى شمال أفريقيا"، حيث تناولت الجلسة عرض قصص نجاح قامت بها شركة FEP Capital وأيضا كيفية إقناع الشركات العائلية بأن الاستثمار المباشر هو أفضل الطرق لزيادة رأس المال.

وتعد شركة FEP Capital من أكبر شركات الاستثمار المباشر المستقلة فى الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث تمتد استثماراتها فى مصر بقطاعي الأغذية والصناعة، ونجحت شركة FEP Capital منذ تأسيسها فى مصر في عام 1995 في تحقيق عدد كبير من النجاحات والاستحواذات، حيث قامت بضخ 50 مليون جنيه منذ بداية هذا العام فى السوق المصري تمثلت فى استثمارات مباشرة فى كل من شركة إنجازات مصر، وصناعات مصر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة