قبل ما تفكر تشترى.. تعرف على أبرز المواصفات المنتظرة فى Galaxy S7.. مصنوع من الماغنسيوم ومقاسى شاشة مختلفين.. وأقوى كاميرا على الإطلاق.. ويوفر منفذ USB Type-C.. وسينافس آى فون بتقنية ClearForce

الإثنين، 09 نوفمبر 2015 09:19 م
قبل ما تفكر تشترى.. تعرف على أبرز المواصفات المنتظرة فى Galaxy S7.. مصنوع من الماغنسيوم ومقاسى شاشة مختلفين.. وأقوى كاميرا على الإطلاق.. ويوفر منفذ USB Type-C.. وسينافس آى فون بتقنية ClearForce Galaxy S7
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهرت العديد من الشائعات التى تتناول أهم المميزات التى ستوفرها شركة سامسونج فى هاتفها المقبل Galaxy S7 والذى قيل عنه
أن سامسونج تطلق عليه حاليا اسم مشروع Lucky، بما فى ذلك معدن الهاتف وحجم الشاشة وأهم المميزات البرمجية الموجودة فى الهاتف الجديد ونوع شرائح المعالج وغيرها، وفيما يلى أبرز هذه الشائعات:

1- أرق.. ومصنوع من المغنيسيوم:


ذكرت العديد من الشائعات أن الهاتف الجديد Galaxy S7 سوف يوفر إطار معدنى مصنوع من الماغنسيوم، فهى ليست مختلفة تماما عن Galaxy S6، إلا أنه أمرا جيد أن نرى سامسونج تطلق نسخة ذات تصميم مميز من الهاتف.

اليوم السابع -11 -2015


2-شاشة أكبر:


يعتبر حجم شاشة هاتف Galaxy S7 من أكثر الأمور حيرة، ليس فقط بسبب وجود عدد من الشائعات حول هذا الأمر، لكن المشكلة فى تعارضها جميعها معا بعضها البعض، مما يجعلنا فى النهاية نتوقع هاتف Galaxy S7 بشاشة 5.2 بوصة مسطحة، وهاتف آخر بشاشة 5.7 منحنية الأطراف، على أن يطلق الهاتفين معا.

اليوم السابع -11 -2015



3-أسرع معالج Exynos وSnapdragon:


ذكرت بعض الشائعات أن كلا من الشريحتين من المتوقع أن تتوافر فى هاتف S7، حيث سيكون كل من شرائح Exynos 8890 الجديدة وSnapdragon 820 موجودة داخل بناء الجيل الجديد من هواتف سامسونج.
فمن المتوقع أن يأتى الهاتف فى نموذجين أولهما بشرائح 14nm مثل معالج Exynos 7420 فى هاتف Galaxy S6 أو Apple A9 الموجودة فى iPhone 6s، أما النسخة التالية فهى شرائح 14nm Laser-Produced Plasma (LPP) .
اليوم السابع -11 -2015


4- أكبر فى الحجم وأقوى فى الكاميرا:


وضع الكاميرا يكاد يكون غامض تماما مثل حجم الشاشة، ولكن بالنظر إلى مختلف الشائعات، فمن المتوقع أن يأتى الهاتف الجديد بكاميرا أكبر من 16 MP مثل الموجودة فى S6، حيث من المتوقع أن يأتى بقوة 20 ميجا بيكسل، فى حين تقول شائعات أخرى أن الهاتف سيأتى بجودة 12 ميجا بيكسل.
اليوم السابع -11 -2015



5- تخصيص رقاقات الصوت ESS:


ذكرت بعض الشائعات أن سامسونج تسعى لتوفير رقاقات صوت ESS، فى حين تستخدم سامسونج سماعات Wolfson فى بعض الأجهزة حاليا، لذلك فمن غير المعروف إذا كان توفير سماعات ESS فى هاتف S7 سوف يعزز من القدرات السمعية لهواتفها أما لا.
اليوم السابع -11 -2015


6- تكنولوجيا حساسية ضغط الشاشة:


تعاونت شركة Synaptics الخاصة بعمل كل شىء يعمل باللمس مع ساسمونج كواحد من الشركاء الأساسيين لاختبار تقنيتها القادمة لحساسية اللمس والتى تعرف بـ ClearForce.

فهى تشبه إلى حد ما تقنية أبل 3D Touch الموجودة فى هاتفىiPhone 6s و6s Plus الجديدين، كما انها تسمح بلائحة كاملة من المميزات التى قد تحتاجها الهواتف الذكية المستقبلية مثل التمرير متغير السرعة، وفتح الشاشة وغيرها .



7- منفذ USB Type-C:


ذكرت عدت شائعات أن هاتف Galaxy S7 من المتوقع أن يحتوى على منفذ USB Type-C والذى سوف يأتى فى عام 2016، حيث ستسمح هذه الميزة بنقل الملفات بشكل أسرع، وإنتاج طاقة أكثر، كما أنه يوفر شاحن متساوى الجانبين، فلا حاجة للبحث عن الجانب الصحيح لتركيب الشاحن.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة