مرشح الرمل بالإسكندرية: عبث وتخريب متعمد وراء أزمة غرق المحافظة

الإثنين، 09 نوفمبر 2015 04:00 م
مرشح الرمل بالإسكندرية: عبث وتخريب متعمد وراء أزمة غرق المحافظة عمر الغنيمى مرشح دائرة الرمل بالإسكندرية عن حزب مستقبل وطن
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عمر الغنيمى، مرشح دائرة الرمل بالإسكندرية عن حزب مستقبل وطن، إن الحزب تلقى زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى للإسكندرية بالسرور والترحاب، والحزب يقدر التوجيهات والتعليمات التى أصدرتها لإنقاذ المحافظة من الغرق.

وأضاف الغنيمى فى بيان له، أن أزمة الغرق الأخيرة تفاقمت مع الأمطار الغزيرة التى انهمرت على البلاد، فضلا عن مؤشرات قوية تشير إلى أن هناك عبثا وتخريبا متعمدا وتقاعسا للبعض أدى إلى تفاقم المشكلة بهذه الصورة، وهذا أمر موكول تأكيده واكتشافه بجهات التحرى والتحقيق.

وأشار فى البيان "نحن بأمانة الحزب بالإسكندرية نشكر للقيادة السياسية تحركها وقرارتها القوية بهذا الصدد، مقدرين إحاطتها ووعيها الشامل والدقيق بطبيعة وحجم ونتائج المشكلة ومعاناة الناس منها.. وعيا تاما ومفصلا يضحض كل ما أثير مؤخرا على غير الحقيقة وروجته بعض قوى الظلام التى لا تريد لهذا البلد الأمان والاستقرار".

وأضاف البيان "نتقدم بالشكر للقوات المسلحة على ما بذلته وما ستبذله من جهد فى هذا الصعيد، وننوه أن ما يقدمه حزبنا من دعم وعون فى هذا الصدد وغيره ما هو إلا من منطلق الشعور بالمسئولية ومشاركة لأهلنا فى الآلام والآمال وتطلعا فى بناء حاضر ومستقبل أفضل للوطن بمشاركة الجميع".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة