أفراح وسعادة فى الأهلى بعد عودة "شارة القيادة" لحسام غالى.. زيزو يعتبرها زيادة مسئوليات.. متعب: "عاد الحق لصاحبه".. عاشور يراها حفاظ على شخصية الأهلى.. الشيخ يراهن على القائد النموذجى

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2015 02:13 م
أفراح وسعادة فى الأهلى بعد عودة "شارة القيادة" لحسام غالى.. زيزو يعتبرها زيادة مسئوليات.. متعب: "عاد الحق لصاحبه".. عاشور يراها حفاظ على شخصية الأهلى.. الشيخ يراهن على القائد النموذجى متعب
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سعادة غامرة انتابت بعثة الأهلى فى معسكر الإمارات، بعد صدور قرار من رئيس النادى محمود طاهر بإعادة "شارة" القيادة لحسام غالى لاعب وسط الفريق، مجددا بعد أن تم سحبها منه فى مباراة حرس الحدود فى الدورى الموسم الماضى، بسبب انفعال اللاعب وإلقائها أرضا بعد حصوله على البطاقة الحمراء خلال هذه المواجهة.

لكن طاهر أبلغ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وعبد العزيز عبد الشافى مدير قطاع الكرة قبل مران الأمس بعودة الشارة لغالى، ليتم تنصيبه من جديد كقائد للمارد الأحمر.

ويرصد "اليوم السابع" رد فعل لاعبى الأهلى ومسئولى قطاع الكرة حول قرار محمود طاهر.

زيزو: مسئوليات زيادة


فى البداية، قال عبد العزيز عبد الشافى، إن قرار عودة شارة القيادة لغالى، يعود إلى التقدير الملموس بعد التزام اللاعب وانضباطه فى المباريات والتدريبات، فضلا عن دوره البارز فنيا مع زملائه طوال الفترة الماضية، مؤكدا أن موقف عماد متعب مهاجم الفريق، بعد إصراره على تسلم غالى لكأس السوبر أمر أسعده كثيرا ويدل على معدن أبناء الأهلى الحقيقيين.


أضاف زيزو، أنه سعيد بفرحة اللاعبين ورد فعلهم الإيجابى بعودة الشارة من جديد فى هذا التوقيت، وشدد على أن هذا القرار يضيف من مسئولية غالى تجاه الفريق من كل النواحى كلاعب وكقائد.


متعب: الحق رجع لأصحابه


بدوره، أبدى عماد متعب مهاجم الأهلى، سعادته شديدة بعودة "شارة" القيادة لحسام غالى خلال الفترة المقبلة، موضحا أنه حق أصيل عاد لصاحبه من جديد فى توقيت مهم، وشدد على أنه يحترم قرار إدارة النادى منذ اليوم الأول لقرار سحب الشارة، لكنه بعدها أخطر زملاءه أن ممارسة غالى لدوره كقائد للفريق مستمرة ولن تتغير.

وأوضح أن غالى بالفعل هو من أكثر اللاعبين غيرة على الأهلى وحرصه على المصلحة العامة بالنادى يدخله فى بعض الأزمات أو يضعه فى مرمى الانتقادات، مشيرا إلى أن غالى يؤدى دورا هاما فى خدمة الفريق واللاعبين ويسعى دائما للحفاظ على صورة وشخصية الأهلى.

عاشور: هو القائد الفعلى


وقال حسام عاشور لاعب وسط الفريق، إنه حرص على تهنئة حسام غالى كبقية زملائه فى الفريق، مشيرا إلى أن غالى هو القائد الفعلى للأهلى لما يؤديه من دور لخدمة الفريق واللاعبين وسعيه الدائم للحفاظ على صورة وشخصية الأهلى.

وأعرب أحمد الشيخ عن سعادته بقرار عودة الشارة لغالى، مؤكدا أنه منذ انضمامه للأهلى يرى جميع اللاعبين يتعاملون مع حسام غالى على أنه قائد للفريق، مؤكدا أنه الأمر الآن لن يختلف كثيرا بالنسبة له على أية حال.


اخبار متعلقة


- رسميا.. الأهلى يُعيد "شارة" القيادة لـ"حسام غالى"











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة