"الزوجة الثانية والخطف والترامادول".. 3 مشاهد تضع العشوائى خلف القضبان

الخميس، 10 ديسمبر 2015 01:30 م
"الزوجة الثانية والخطف والترامادول".. 3 مشاهد تضع العشوائى خلف القضبان السيد حمدى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقلت أخباره من صفحات الرياضة لصفحات الحوادث بعدما أصبح ضيفاً على أقسام الشرطة بعد أن أنتهت رحلة تألقه فى الملاعب بقرار من الأهلى بالاستغناء عنه مجاناً لاسيما بعد أن فشل فى إثبات موهبته بالقميص الأحمر رغم بعض الأهداف التى أحرزها ليرحل لصفوف مصر المقاصة.

إنه السيد حمدى مهاجم الأهلى السابق ومصر المقاصة الحالى الذى تم القبض عليه صباح اليوم الخميس متهماً بحيازة أقراص مخدرة لتكون المشهد الاكثر صعوبة فى حياة العشوائى انتظاراً لعرضه على النيابة.

"اليوم السابع" يرصد 3 مشاهد أكثر ألماً وقسوة فى حياة السيد حمدى..

الزوجة الثانية


كان ظهوره مع زوجته الثانية "مى" فى فيديو يتراقصان فيه سوياً على أنغام أغنية "ركبونى مرجحتى" ليثير العديد من علامات الاستفهام حول اللاعب الذى تنكر لزوجته الاولى وأم أبناؤه مفضلا زوجته الجديدة التى تليق بأضواء وشهرة لاعب فى "الأهلى"


خطف نجله


وتعد حادثة إختطاف "كريم "نجل السيد حمدى ، من أشهر الحوادث على الإطلاق، الذى تم اختطافه أثناء لعبه كرة القدم مع بعض من زملائه فى مدينة أبو حندير بالفيوم بسبب "شغل الضراير"
حيث قام مجهولون باختطاف كريم، وطلب مختطفى الطفل الذى يبلغ من العمر 5 سنوات فدية قدرها 250 ألف جنيه مقابل إطلاق سراحه.

ليتقدم السيد حمدى ببلاغ الشرطة وتتوصل النيابة للطفل بعد أنباء عن تورط "مى" الزوجة الثانية للاعب فى خطف الطفل الذى يعتبر نجل ضرتها.

الترامادول


ومنذ ساعات تمكنت الشرطة من القبض على مهاجم مصر المقاصة بكمين شبرا بالمظلات بعد ضبطه وبحوزته أقراص مخدرة داخل سيارة سوداء اللون بدون لوحات معدنية وبدون رخصة قيادة.
كان النقيب إبراهيم هانى، ضابط الطرق والمنافذ، ألقى القبض على اللاعب فى كمين شبرا المظلات أثناء قيادته سيارة بدون لوحات معدنية، وعند سؤاله عن رخصة القيادة لم يجدها معه ورخصة السيارة باسم شخص آخر.

وبالتفتيش عثر بحوزته على 6 أقراص ترامادول وقرص فياجرا، وتم اقتياده إلى ديوان قسم أول شبرا الخيمة، وتم تحرير له محضر بالواقعة يحمل رقم 8461 إدارى لسنة 2015.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة