الأهلى: ممنوع اقتراب السماسرة من "الكابيتانو"

الجمعة، 11 ديسمبر 2015 02:49 م
الأهلى: ممنوع اقتراب السماسرة من "الكابيتانو" حسام غالى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض النادى الأهلى فكرة الاستغناء عن حسام غالى قائد الفريق خلال انتقالات يناير الشتوية المقبلة مهما كانت الإغراءات، وبرر مسئولى النادى هذا القرار بحاجة الفريق لجهود غالى الذى بات أحد أهم أعمدة الفريق الأساسية إن لم يكن أهمها على الإطلاق ليرفع بذلك شعار "ممنوع الإقتراب من حسام غالى" بعروض احتراف.

كان غالى الذى إستعاد لقب "كابتن الأهلى فى مُعسكر الفريق الأخير بالإمارات، وقدّم اللاعب عروضاً جيدة للغاية مع الفريق كانت سبباً فى عودته للمنتخب الوطنى وكذلك تلقفيه عرضاً من أحد أندية الدورى السعودى تردد إنها النصر الذى سبق ولعب له غالى منذ عدة سنوات.

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى كشف عن حقيقة العرض الذى تلقاها غالى، موضحاً أنه تلقى بالفعل اتصالات من بعض وكلاء اللاعبين بخصوص وجود عرض من أحد الأندية السعودية لحسام غالى لكنه طلب من الوكيل عرضاً رسمياً حتى يمكنه مناقشة الأمر مع إدارة النادى وجوزية بيسيرو المدير الفنى.

وشدد مدير الكرة على أن الأهلى لا يناقش إلا للعروض الرسمية التى يتلقاها النادى فيما يخص احتراف أى لاعب وأن الإتصالات الهاتفية لا تدخل فى الحسابات، مؤكداً على أن غالى قيمة كبيرة فى الفريق ولا توجد نية للموافقة على رحيله حتى لو كانت هناك بعض العروض الرسمية خاصة أنه مرتبط بعقد مازال مستمراً مع الاهلى وهو قائد للفريق ولا يمكن الاستغناء عنه حالياً مهما كانت الإغراءات.


أخبار متعلقة..


- غالى يعود لتدريبات الأهلى وحجازى يقترب من المشاركة أمام سموحة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة