"تى اى داتا" تطلق عرض ترويجى بتخفيض 40% خلال cairo ict

الأحد، 13 ديسمبر 2015 02:11 م
"تى اى داتا" تطلق عرض ترويجى بتخفيض 40% خلال cairo ict أحمد أسامة الرئيس التنفيذى لشركة "تى اى داتا
كتبت - هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت الشركة المصرية لنقل البيانات "تى إى داتا"إطلاق أحدث عروضها للعملاء الحاليين والجدد خلال مشاركتها بفعاليات معرض ومؤتمر كايرو أى سى تى 2015.

تتيح العروض الجديدة العديد من الخيارات التى تتناسب مع الاحتياجات المختلفة لعملاء الشركة، وتحقق أعلى مستوى من الجودة بأسعار مناسبة تواكب متطلباتهم المستقبلية واهتماماتهم المتطورة واستكمالاً لخطة "تى اى داتا" الطموحة لتحقيق طفرة حقيقية فى خدمات الإنترنت والتى يستحقها عملائها.

وأكد المهندس أحمد أسامة الرئيس التنفيذى لشركة "تى اى داتا"، أن الشركة تحرص كل عام من خلال مشاركتها بفعاليات المعرض على تقديم عروض وخدمات جديدة تلبى كافة احتياجات عملائها من الشرائح المختلفة، وتحقيق مزيد من رضاء العملاء الحاليين وتشجيع العملاء الجدد على الانضمام لشبكتها.

وعن العروض الجديدة، أكد أسامة أن الشركة تقدم عرض للعملاء الجدد بسرعات وباقات عالية وبخصومات تصل إلى 40% لمدة 3 شهور وذلك طبقاً للباقة المستخدمة هذا بالإضافة إلى الحصول على راوتر مجانا، موضحا أنه كلما كان اشتراك العميل فى باقة أعلى كلما زادت نسبة الخصم.

وبموجب العرض يحصل العميل على خصم 20% عند اشتراكه على سرعة 2Mbps (150GB)، أما عند الاشتراك فى سرعة 4Mbps (200GB) فتكون نسبة الخصم 30%، وحال الاشتراك على سرعة 8Mbps (300GB) يحصل العميل على نسبة خصم 40%، طبقا لخطة التسعير الجديدة التى أطلقتها الشركة مؤخراً.

وأضاف أسامة: فيما يتعلق بالعملاء الحاليين يمكنهم الاستمتاع بتلك الخصومات عند دفع قيمة الاشتراك مقدما لمدة 3 شهور، والحصول على نفس نسب الخصم الخاصة بكل باقة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة