خريطة التوك شو.. القائم بأعمال رئيس حزب المصريين الأحرار ضيف "90 دقيقة".. وزير النقل يتحدث عن مواجهة خسائر المترو بـ"على مسئوليتى".. حنان مفيد فوزى ضيف فى "آخر النهار".. وعلا غانم تجيب على "100 سؤال"

الأحد، 13 ديسمبر 2015 04:34 م
خريطة التوك شو.. القائم بأعمال رئيس حزب المصريين الأحرار ضيف "90 دقيقة".. وزير النقل يتحدث عن مواجهة خسائر المترو بـ"على مسئوليتى".. حنان مفيد فوزى ضيف فى "آخر النهار".. وعلا غانم تجيب على "100 سؤال" الفنانة علا غانم
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول خريطة برامج "التوك شو"، مساء اليوم الأحد، العديد من القضايا المتنوعة والمختلفة، التى تنطلق من برنامج "90 دقيقة" مع الإعلامى محمد مصطفى شردى على قناة المحور، حيث يستضيف الدكتور عصام خليل، القائم بأعمال رئيس حزب المصريين الأحرار، ويكشف أسرار الخلاف مع ائتلاف دعم الدولة بالبرلمان، والمعركة بين "المصريين الأحرار" وحزب الوفد للسيطرة على لجان البرلمان، ومدى قدرة الحزب على تشكيل الحكومة، وحقيقة سيطرة المال السياسى على مجلس النواب.

100 سؤال مع راغدة شلهوب


ويحل على برنامج "100 سؤال" مع الإعلامية راغدة شلهوب، على قناة الحياة، الفنانة علا غانم، وحوار عن الفن والسياسة، حيث تعرض موقفها من الدعوات التى تم طرحها سابقًا بالإفراج عن الرئيس الأسبق حسنى مبارك، وموقفها من الهجوم الذى يشنه الرئيس التركى رجب أردوغان على مصر، وردها على الهجوم الذى تتعرض له بسبب ملابسها المثيرة فى أعمالها الفنية.

على مسئوليتى مع أحمد موسى


ويحاور برنامج "على مسئوليتى" مع الإعلامى أحمد موسى على قناة صدى البلد، الدكتور سعد الجيوشى، وزير النقل، واستعدادات بدء حفر المرحلة الرابعة بالخط الثالث للمترو، وإجراءات وزارة النقل لتطوير منظومة السكك الحديدة وإغلاق المزلقانات، والرد على الأخبار المتداولة بزيادة أسعار تذاكر المترو بدءًا من يناير المقبل.

آخر النهار مع عادل حمودة


ويحضر فى برنامج "آخر النهار" مع الإعلامى عادل حمودة على قناة النهار، الإعلامية حنان مفيد فوزى، وحوار عن السياسة واستعدادات انعقاد أولى جلسات مجلس النواب الجديد، وتقييمها للحالة السياسية فى الشارع المصرى.

سيادة الناخب مع جمال عنايت


ويستضيف برنامج "سيادة الناخب" مع الإعلامى جمال عنايت على التلفزيون المصرى، النائب مصطفى بكرى عضو البرلمان عن قائمة "فى حب مصر"، ويكشف "بكرى" فى حواره عن تفاصيل أزمة اسم تحالف دعم الدولة واستمارة العضوية المتعلقة به، وأيضًا إلى أى مدى وصلت الخلافات مع حزب المصريين الأحرار.

والله أعلم مع على جمعة


ويرد الدكتور على جمعة، مفتى الجمهورية السابق، فى برنامج "والله أعلم" مع الإعلامى عمرو خليل على قناة سى بى سى، على الاتهامات المتعلقة بنشر الصوفية مذاهب التشيع فى مصر والعالم العربى، كما يواجه محاولة تشويه الصوفية ويوضح المعنى الحقيقى للتصوف ومذاهبه.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة