الكرملين ردا على تقرير الطائرة المنكوبة: مخابرات روسيا تعتقد أنه عمل إرهابى

الإثنين، 14 ديسمبر 2015 12:39 م
الكرملين ردا على تقرير الطائرة المنكوبة: مخابرات روسيا تعتقد أنه عمل إرهابى دميترى بيسكوف المتحدث باسم الرئاسة الروسية
كتب مؤمن مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد دميترى بيسكوف المتحدث باسم الرئاسة الروسية رداً على تقرير مصر حول عدم وجود ما يثبت أن الطائرة الروسية المنكوبة فى سيناء تعرضت لعمل إرهابى، أن المخابرات الروسية تعتقد أن سبب سقوط الطائرة عمل إرهابى.

وأضاف بيسكوف أن الشىء والاستنتاج الوحيد الذى يمكننى أن أذكره هو أن خبراءنا المختصين فى كلا البلدين أكدوا أن سقوط الطائرة سيناء ناتج عن عمل إرهابى.

كان الطيار أيمن المقدم رئيس لجنة التحقيق بحادث طائرة شركة متروجيت الروسية، أكد أنه استمراراً للعمل فى إطار الملحق رقم "13" من اتفاقية منظمة الطيران المدنى الدولى "الإيكاو"، فقد انتهت لجنة التحقيق مساء أمس الأحد، من إعداد التقرير الأولى لحادث الطائرة، وتم إرساله إلى الممثلين المعتمدين للدول التى لها الحق فى الاشتراك فى التحقيق، وكذلك منظمة الطيران المدنى الدولى (الإيكاو)، لافتا أن لجنة التحقيق الفنى لم تتلق حتى تاريخه ما يفيد وجود تدخل غير مشروع، أو عمل إرهابى، وعليه فإن اللجنة مستمرة فى عملها بشأن التحقيق الفنى.




موضوعات متعلقة..


- الانتهاء من إعداد التقرير الأولى لحادث الطائرة الروسية.. لجنة التحقيق: لم نتلق ما يفيد التعرض لعمل إرهابى..والبحث عن الحطام امتد لمساحة 16 كيلو.. خط السير قبل وقوع الحادث كانت بين مطارات روسية ومصرية


- التقرير الأولى للجنة التحقيق بحادث طائرة روسيا يستبعد العمل الإرهابى


- الانتهاء من إعداد التقرير الأولى لحادث الطائرة الروسية













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة