"المصريين الأحرار": تشكيل الائتلافات داخل البرلمان تحايل على الدستور

الإثنين، 14 ديسمبر 2015 09:25 ص
"المصريين الأحرار": تشكيل الائتلافات داخل البرلمان تحايل على الدستور د. عصام خليل القائم بأعمال رئيس حزب المصريين الاحرار
كتب : مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور عصام خليل، القائم بأعمال رئيس حزب المصريين الأحرار، إن الحزب يعقد اجتماعات على مدار يومى الأربعاء والخميس القادمين، بحضور الهيئة البرلمانية للحزب لتسمية رئيس الهيئة البرلمانية.

وأشار خليل، إلى أنه وفقا للائحة الداخلية بحزب المصريين الأحرار، فإن الهيئة البرلمانية ترشح 3 اسماء يختار من بينهم رئيس الحزب واحداً ليكون رئيساً لللهيئة البرلمانية للحزب.

وأضاف "خليل" لـ"اليوم السابع"، أن الحزب يرصد الآن كافة رغبات نواب المصريين الأحرار للجان المختلفة داخل البرلمان، مشيراً إلى أن الحزب لا يطمع فى الاستحواذ على مناصب داخل المجلس، وإنما فى حال وجود شخصيات لدى الحزب أو شخصيات من خارجه، يتوافر فيها الصفات التى تؤهلها للقيام بالدور القيادى داخل المجلس، فإن المصريين الأحرار سيدعمه ويقف خلفه، مؤكداً أن هذا الأمر يحسم نهائياً أيضا الأربعاء والخميس القادمين.

وأشار خليل، إلى أن باب الانضمام إلى ائتلاف دعم الدولة أغلق نهائياً، مشيراً إلى أن كلمة ائتلاف بالأساس هى التفاف على النص الموجود بالدستور، وهو ما لن يرضى عنه الحزب، مشددا على أن حزبهم منفتح على كافة الكيانات المدنية للتنسيق تحت قبة البرلمان فى القضايا المختلفة، وأن من سيبادر للتنسيق مع حزب المصريين الأحرار فإن الحزب سيتعاون معه وفقا للقضايا المطروحة.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة