بالفيديو..سفير بريطانيا بالقاهرة "معجون بحب مصر": أدخل "عربية فول" لمقر السفارة.. لعب كرة مع أطفال المنيا..ودع صلاح بعد رحيله عن تشيلسى"هتوحشنا"..عاشق لزعيم الثغر ويتابع قناة النهار لمشاهدة نجل المعلم

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2015 03:28 م
بالفيديو..سفير بريطانيا بالقاهرة "معجون بحب مصر": أدخل "عربية فول" لمقر السفارة.. لعب كرة مع أطفال المنيا..ودع صلاح بعد رحيله عن تشيلسى"هتوحشنا"..عاشق لزعيم الثغر ويتابع قناة النهار لمشاهدة نجل المعلم سفير بريطانيا يعشق مصر
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حالة من الحب جمعت جون كاسن سفير بريطانيا بالقاهرة بالشعب المصرى، دفعته للابتعاد عن الحدود الرسمية لمنصبه للاقتراب من المصريين، وصنع حالة من الغرام بينه وبين الأكلات والأندية والقنوات واللاعبين المصريين حتى بات معجونا بحب المحروسة.

"اليوم السابع" يستعرض مشاهد خاصة فى علاقة سفير بريطانيا بالقاهرة بعيداً عن السياسة..

عربية فول


اليوم السابع -12 -2015
بداية أدخل السفير جون كاسن "عربية فول" من تلك التى تنتشر فى الأحياء الشعبية المصرية إلى داخل مقر السفارة
اليوم السابع -12 -2015
وقالت السفارة البريطانية عن ذلك الحدث، إن كاسن "قام بدعوة فريق العمل بالسفارة لتناول الإفطار من عربية فول من السيدة زينب بالأمس، لتحفيز طاقم السفارة وشكرهم على مجهوداتهم فى الفترة السابقة".

وكتب كاسن عبر حسابه على موقع "تويتر" باللغة العامية المصرية مع صور لعربة الفول: "عزمت زمايلى فى السفارة على الفطار وجبنا أحلى عربية فول فى السيدة زينب عندنا"، مختتما تغريدته بوسمى "#اللمة_الحلوة

عاشق لزعيم الثغر


اليوم السابع -12 -2015
ومنذ ساعات هنأ جون كاسون، السفير البريطانى لدى مصر، فريق الاتحاد السكندرى بالفوز على طلائع الجيش بهدف وحيد أحرزه اللاعب يوسف أوباما، فى الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وقال السفير البريطانى فى تغريده على موقع "تويتر" الاجتماعى "الاتحاد السكندرى ينتصر"، وأضاف "نعم نستطيع يا أوباما"، فى إشارة لشعار الرئيس الأمريكى باراك أوباما ولكن فى نفس الوقت فى إشارة للاعب الذى أحرز الهدف.

وأرفق كاسن تغريدته بهاشتاج سيد البلد، ألعب يا أخضر.

هتوحشنا ياصلاح


اليوم السابع -12 -2015
وكتب السفير البريطانى لمحمد صلاح بعد رحيله عن تشيلسى الإنجليزى على "تويتر": "هتوحشنا محمد صلاح فى إيطاليا، إن شاء الله هتنور الملاعب الإنجليزية مرة ثانية، بالتوفيق.. من السفارة البريطانية فى القاهرة".

ورد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب فيورنتينا الجديد المعار من صفوف تشيلسى الإنجليزى، على تغريدة السفير البريطانى فى القاهرة، قائلا: "قضيت أياما جميلة فى إنجلترا وسوف أرجع المرة المقبلة مختلفا إن شاء الله.

يلعب كرة القدم مع الأطفال فى المنيا


اليوم السابع -12 -2015
وفى إطار زيارته لصعيد مصر ومحافظة المنيا لتأكيد استقرار الأوضاع الأمنية هناك، قام جون كاسن سفير بريطانيا بزيارة ملعب كرة القدم وتدرب مع 30 من الأولاد المصريين فى لقطة نالت استحسان الشباب على مواقع التواصل الاجتماعى.

عاشق لقناة النهار ونجل المعلم


بينما قال سفير بريطانيا مع الإعلامى كريم حسن شحاتة: "أنا بحبك جدًا وبتفرج عليك فى قناة النهار الرياضة، أنا أحب الكرة فى كل العالم ومتابع جيد للكرة المصرية مثل معظم الإنجليز فى اهتمامهم بكرة القدم".

وأكد كاسن معرفته بالفرق المصرية وبالأخص الأهلى والزمالك، كاشفا عن أنه يميل لتشجيع فريق الاتحاد السكندرى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة