العسيرى: الإرهابيون أكثر تنظيما من الدول والتحالف لتوحيد الجهود لمحاربتهم

الخميس، 17 ديسمبر 2015 12:15 ص
العسيرى: الإرهابيون أكثر تنظيما من الدول والتحالف لتوحيد الجهود لمحاربتهم أحمد العسيرى
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال العقيد الركن أحمد العسيرى، مساعد وزير الدفاع السعودى، والمتحدث باسم قوات التحالف العربية، إن التحالف الإسلامى الذى تم تدشينه هدفه محاربة الإرهاب فى المقام الأول، بينما التحالف العربى جاء بناء على طلب السلطة الشرعية فى اليمن، لمواجهة ميليشيات مسلحة حاولت قلب نظام الحكم لحساب أجندات قوى خارجية.

وأضاف مساعد وزير الدفاع السعودى، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشى فى برنامج "العاشرة مساء" المذاع على قناة دريم2، أن تنظيم داعش الإرهابى يقوم بتنفيذ عمليات إرهابية بمركزية واحدة وتنسيق واحد فى ولكن من داخل عدة دول مختلفة سواء كانت عربية أو عربية أو إسلامية، موضحا أن الجماعات الإرهابية أصبحت أكثر تنظيما من الدول.

وأوضح العسيرى، أن التحالف الإسلامى لمحاربة الإرهاب جاء لتوحيد وتنسيق جهود هذه الدول فى محاربة قوى الإرهاب الغاشم الذى يستهدف عالمنا الإسلامى، موضحا أن قوات التحالف الإسلامى تدعو لتوحيد وتنسيق الجهود لمحاربة قوى الإرهاب على مستوى الدول الإسلامية خاصة، مشيرا إلى أن أغلب الدول المتضررة من الإرهاب هى الدول الإسلامية.

وتابع العسيرى: التحالف العسكرى الإسلامى أنشئ لتوحيد الجهود، من أجل ألا نكون متأخرين بخطوات عن هذه الجماعات الإرهابية، لحماية أوطاننا وشعوبنا من هذه الهجمة الشرسة التى نتعرض لها بالوطن العربى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

امل

طول العمر يبلغ الامل

عدد الردود 0

بواسطة:

الكهل الضحزك

تصريح لا يخرج من فم مسئول

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة