2016 "عام لم الشمل".. "7 تى فى" و"اليوم السابع" يدعوان الجماهير للمشاركة فى بطولة الكليب.. خد "بريك" من سرعة الحياة.. وقابل أقرب ناس ليك و"شاركنا بصورتك"

السبت، 19 ديسمبر 2015 03:30 م
2016 "عام لم الشمل".. "7 تى فى" و"اليوم السابع" يدعوان الجماهير للمشاركة فى بطولة الكليب.. خد "بريك" من سرعة الحياة.. وقابل أقرب ناس ليك و"شاركنا بصورتك" اليوم السابع
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعوة جديدة تطلقها "7 تى فى"، وحدة الإنتاج التليفزيونى لليوم السابع، لمشاركة الجماهير فى كليب بعنوان "لم الشمل" يصنعون هم بطولته للمرة الأولى عن طريق صورهم الشخصية.

سرعة الحياة والعمل يدفعوننا كثيرا للابتعاد عن الحياة الحقيقية، وربما ننسى أهم وأقرب الأشخاص بالنسبة لنا، ولذلك يدعوكم "7 تى فى" وخدمة صحافة المواطن، للمشاركة فى أول كليب تصنعونه بأنفسكم، وتتولون أنتم بطولته، بالتجمع مع أقرب الناس لكم، ومشاركتنا الحكايات والصور، التى ستكون هى النجم الأول فى هذا العمل الفنى التفاعلى الذى يقدم للمرة الأولى.

ويعتبر كليب "لم الشمل"، تجربة اجتماعية وفنية فى نفس الوقت، فهو قائم على القصص والتجارب الحية التى سيشاركها المواطنون، التى سنستقبلها على مدار الثلاثة أيام المقبلة بداية من اليوم السبت 19 ديسمبر 2015 وحتى الاثنين 21 ديسمبر.

ويمكنكم إرسال الصور عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" الإخبارية، على رقم هاتف 01280003799، أو عبر إيميل send@youm7.com، أو صفحة اليوم السابع الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك https://www.facebook.com/Youm7








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة