"آداب القاهرة" تخصم بدل الجودة من أساتذة بعض الأقسام لعدم إنهائهم الأوراق

السبت، 19 ديسمبر 2015 03:33 ص
"آداب القاهرة" تخصم بدل الجودة من أساتذة بعض الأقسام لعدم إنهائهم الأوراق جامعة القاهرة / صورة أرشيفية
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سادت حالة من الغضب بين أساتذة كلية الآداب بجامعة القاهرة، بعد أن خصمت إدارة الكلية "بدل الجودة" من أساتذة بعض الأقسام العلمية، وذلك لعدم إنهائهم الأوراق الخاصة بالجودة.

وكشف عدد من الأساتذة، أن بدل الجودة يخصص 1600 جنيه لعضو هيئة التدريس بدرجة أستاذ و1200 جنيه للأستاذ المساعد و1000 جنيه للمدرس، و600 جنيه للمدرس المساعد و400 جنيه للمعيد، مؤكدين أن الخصم طبق على بعض أقسام الكلية التى أنهت بالفعل أوراق الجودة المطلوبة منها مثل قسم اللغة العربية، متسائلين عن مدى قانونية هذا الخصم من قبل إدارة الكلية.

وقال الأساتذة، الذين رفضوا ذكر أسمائهم، إنه تم إصدار قرار من مجلس الكلية بخصم بدل الجودة من جميع أعضاء القسم الذى يعمل به، وذلك لأن هناك بعض الأساتذة بالقسم متقاعسين عن تسليم واستكمال ما يخصهم ويخص مقرراتهم من ملفات وتوصيفات لها علاقة بالجودة، مشيرا إلى أن الكليةلم تخصم لهم فقط وإنما تم تطبيق الخصم على كل الأساتذة المنتمين للقسم ، متعجبا من مساواة الجميع .

وتابع الأساتذة، "لا يجوز تطبيق الخصم إلا بعد تحقيق قانونى والتدرج فى العقوبات حال ثبوت مخالفة القانون"، مؤكدين أن بدل الجامعة وبدل الجودة لهما ضوابط أقرها المجلس الأعلى للجامعات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة