بالفيديو.. غرائب المدرجات.. من البوسة أمام الكاميرا لكسر رقبة مشجعة

السبت، 19 ديسمبر 2015 02:06 ص
بالفيديو.. غرائب المدرجات.. من البوسة أمام الكاميرا لكسر رقبة مشجعة بوسة أمام الكاميرا وكسر رقبة مشجعة
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
النجومية لا تقتصر فقط على اللاعبين داخل الملعب، فأحيانًا يخطف عدسات الكاميرات أشخاص عادية فى المدرجات، التقرير التالى يسلط الضوء على عدة حوادث نجحت فى لفت أنظار العالم بعيدًا عن أرض الملعب.

زوجة لاعب الجولف الأسترالى جاسون داى، حرصت على متابعة مباراة فى دورى المحترفين الأمريكى لكرة السلة، لكنها تعرضت لحادث كادت تفقد حياتها بسببه عندما سقط الأمريكى ليبرون جيمس لاعب كرة السلة بفريق كليفلاند كافالييرز، عليها وتسبب فى كسر رقبتها.

قام أحد المشجعين بتقبيل صديقته للتعبير عن فرحته بأحداث المباراة، ولكنها قامت بصفعه على وجهه وإلقاء مسلياته على الأرض وسكبت المياه الغازية على رأسه، فقبلته إحدى المشجعات التى كانت تجلس بجواره لتثير غضب صديقته.



تعرض أحد المشجعين لموقف محرج بالمدرجات، عندما قامت الكاميرا الخاصة بالملعب بتصويره أثناء و ضع إصبعه فى أنفه، وضحك 30 ألف حاضر بالاستاد فأصيب بالإحراج الشديد ووضع عينيه فى الأرض.


تهور أحد لاعبى التنس ببطولة ويمبلدون أثناء لعب الكرة وسقط على الفتاة التى تجلس بجوار الحكم وأصابها فى رأسها، ثم ساعدها على النهوض وقام بالاعتذار لها.


تعرضت مشجعة بمباراة للجولف لموقف محرج بسقوطها على الأرض أثناء الجلوس على مقعد المدرج، فأضحكت كل المتواجدين بالمدرج وقامت لتحييهم بسبب إحراجها من الموقف.


أصاب كى نيشيكورى لاعب التنس المصنف الخامس عالميًا إحدى السيدات بالمدرج بالكرة أثناء اللعب ببطولة الولايات المتحدة، وضحكت السيدة بشدة من الموقف.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة