بالفيديو..الرئيس يدلى بصوته فى الانتخابات بدائرة مصر الجديدة والنزهة.. والوزراء يواصلون التوافد على طوابير اللجان.. محافظ الجيزة يصوت بـ"مصر الجديدة".. ونبيل العربى بلجنة كلية تربية رياضية بالزمالك

الأربعاء، 02 ديسمبر 2015 12:26 م
بالفيديو..الرئيس يدلى بصوته فى الانتخابات بدائرة مصر الجديدة والنزهة.. والوزراء يواصلون التوافد على طوابير اللجان.. محافظ الجيزة يصوت بـ"مصر الجديدة".. ونبيل العربى بلجنة كلية تربية رياضية بالزمالك الرئيس السيسى يدلى بصوته
كتب عبد اللطيف صبح - إسلام سعيد – أحمد أبو حجر – آية دعبس -شيماء حمدى ومروة الغول - تصوير دينا رومية وحسام عاطف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدلى الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، صباح اليوم الأربعاء، بصوته فى جولة الإعادة للمرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب، بدائرة مصر الجديدة والنزهة.

وشهدت مدرسة مصر الجديدة النموذجية الإعدادية بنات، حضورا مكثف للمسئولين والوزراء للإدلاء بصوتهم فى اليوم الثانى للتصويت فى جولة الإعادة للمرحلة الثانية، حيث أدلت الدكتورة سحر نصر، وزيرة التعاون الدولى، بصوتها، وقالت الدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولى، إن البرلمان المقبل له دور هام فى سن القوانين التى تهم المواطنين واللوائح المنظمة للعمل داخل الهيئات والمؤسسات .

وطالبت وزيرة التعاون الدولى فى تصريحات صحفية عقب إدلائها بصوتها، جميع المصريين بالتعاون من أجل مصلحة مصر، وطالبت جميع المصريين بالمشاركة فى العملية الانتخابية بإيجابية.

اليوم السابع -12 -2015

كما أدلى الدكتور خالد زكريا محافظ الجيزة بصوته، حيث تجرى انتخابات جولة الإعادة من المرحلة الثانية بدائرة مصر الجديدة والنزهة بين أربعة مرشحين هم الكاتبة الصحفية فاطمة ناعوت والدكتور كريم سالم ومدحت الشريف وزين السادات .

وفى مدرسة الكواكب التجربية، أدلى الدكتور عصام فايد وزير الزراعة واستصلاح الأراضى بصوته الانتخابى، كما أدلى فى نفس المدرسة، محمد فايق رئيس المجلس القومى لحقوق الإنسان بصوته بجولة الإعادة من المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية بدائرة مصر الجديدة والنزهة.

وقال محمد فايق رئيس المجلس القومى لحقوق الإنسان، إن الانتخابات البرلمانية لم تشهد أى تجاوزات أو مخالفات تذكر، قائلا إن الدولة لم تتدخل فى العملية الانتخابية على الإطلاق، مشددا على أن المال سيؤثر على العملية الانتخابية، ولكن لن يؤثر على نزاهتها، مشددا على ضرورة تحريم المال السياسى والقضاء على التجاوزات.

وطالب فايق عقب الإدلاء بصوته، الشباب بالاهتمام بالعمل السياسى، مشيرا إلى أن المشاركة الضعيفة لا علاقه لها بالثورات التى حدثت فى مصر، موضحا أن الشباب غير مهتم بالعملية السياسية.

وأضاف أن البرلمان المقبل مهم جدا لأنه بداية الممارسة الديمقراطية السليمة وما يتطلبه من قوانين وتشريعات تتيح الحق فى الحصول على المعلومات والشفافية فى التعاملات الحكومية.

اليوم السابع -12 -2015

وكان المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، أدلى بصوته مساء أمس الثلاثاء، بدائرة مصر الجديدة، وأكد فى تصريحات صحفيه، ضرورة تكاتف جموع الشعب المصرى وومثليه بمجلس النواب مع الحكومة لتحقيق التنمية المستدامة واستقرار الوطن، قائلا: "مصر محتاجة أن نعمل سويا فى تلك المرحلة".

وأوضح رئيس مجلس الوزراء فى تصريحات له عقب الإدلاء بصوته بمدرسة مصر الجديدة النموذجية الإعدادية بنات، أن ملفات التعليم والصحة والاستثمار والسياحة والطاقة على رأس أولويات الحكومة خلال المرحلة الحالية. مشيرا إلى أن ملف السياحة سيشهد نتائج أفضل خلال شهر ديسمبر الجارى، مضيفا أن الحكومة تعمل على تنشيط السياحة الداخلية.

وعن ملف الطاقة، أكد إسماعيل أن مصر وقعت 56 اتفاقية طاقة خلال العامين الماضيين، قائلا: "وتم التعاقد مع شركة ألمانية عالمية لإنشاء محطات توليد كهرباء جديدة تبدأ العمل بنهاية عام 2016".

اليوم السابع -12 -2015

كما أدلى الدكتور نبيل العربى، الأمين العام لجامعة الدول العربية، بصوته فى جولة الإعادة للمرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية، بلجنة كلية التربية الرياضية للبنات بمنطقة الزمالك وسط القاهرة.

وأشاد الدكتور العربى بسير العملية الانتخابية فى مصر، وما تشهده من تنظيم محكم وإجراءات أمنية لتسهيل عملية الاقتراع والتصويت للمواطنين.

ودعا الأمين العام لجامعة الدول العربية، المواطنين للمشاركة فى جولة الإعادة بالمرحلة الثانية للإنتخابات البرلمانية لاستكمال خارطة الطريق، وقال العربى فى تصريحات صحفية، أن المرحلة الأخيرة من الانتخابات هى طريق الاستقرار مشيراً إلى أنه شارك هو وأسرته " زوجته وابنه " فى التصويت.

على الجانب الآخر، قال الأنبا دانيال أسقف المعادى والبساتين ودار السلام، أن البابا تواضروس بابا الإسكندرية أخر سفره أمس للمحافظة لحرصه على المشاركة بالانتخابات والإدلاء بصوته فى جولة الإعادة، مشيرا إلى أنه دائم أن يحسهم على المشاركة الإيجابية وحس الناس عليها لصالح البلاد دون التدخل فى اختيار المرشحين.

وأضاف أسقف المعادى، خلال تصويته بمعهد الفتيات الأزهرى بالمعادى، أن كبار السن أكثر مشاركة لشعورهم بشكل أكبر باحتياجات البلاد، وأن الشباب لديهم تطلعات ستتحقق فيما بعد أكتمال كافة اركان الدولة، مطالبا كافة أعضاء البرلمان بالعمل لصالح مصر بشكل عام وخدمتها، وألا تقتصر أعمالهم على أبناء دائرتهم فقط.



اليوم السابع -12 -2015


اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015




اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015





موضوعات متعلقة..



- بالصور.. فى الساعات الأولى لآخر أيام الانتخابات بالمحافظات .. حبس نجل شقيقة وزير الاقتصاد الأسبق لسبه رئيس لجنة بالشرقية..وإغلاق أخرى بالدقهلية لتعدى أمين شرطة على قاضٍ..وإطلاق نيران تحذيرية بالعريش

- سفارة مصر بالكويت تنتهى من فرز نتائج الانتخابات وترسلها للجنة العليا

- الحكومة تمنح العاملين بالجهاز الإدارى إجازة نصف يوم فى ثانى أيام الإعادة

- "عمليات القضاة": اللجان فتحت فى مواعيدها ولم نتلق شكاوى من تأخر التصويت

- حبس نجل شقيقة مصطفى السعيد وزير الاقتصاد الأسبق لسبه رئيس لجنة بالشرقية

- ننشر صور إدلاء الرئيس السيسى بصوته فى جولة الإعادة بالانتخابات

- السيسى يغادر لجنته الانتخابية فى مصر الجديدة بعد الإدلاء بصوته

- نبيل العربى يدلى بصوته فى جولة الإعادة.. ويشيد بعملية الاقتراع









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة