هل يخطط الشناوى للهروب من ميت عقبة فى يناير؟

الأربعاء، 02 ديسمبر 2015 08:10 ص
هل يخطط الشناوى للهروب من ميت عقبة فى يناير؟ أحمد الشناوى
كتب محمد ربيع - أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هل يخطط أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك للهروب من القلعة البيضاء ومغادرة ميت عقبة خلال الفترة القادمة، بعدما أكد اللاعب لمصادر مقربة منه رغبته فى الرحيل وعدم استكمال مشواره مع الأبيض والاتجاه للاحتراف الأوروبى الذى يراوده منذ فترة؟! بينما فى نفس الوقت خرج اللاعب بتصريحات إعلامية يشير إلى بقائه مع الزمالك على طريقة.. ده بيتى.. وأنا موجود؟! تلك الردود.. جعلت الربط بين فكرة الرحيل المفاجئ باستخدام الشرط الجزائى واردة جداً.

الشناوى بحسب معلومات من مقربين منه أرسل السيرة الذاتية لعدة شركات تسويق رياضى خارج مصر بحثاً عن عرض للرحيل فى يناير مستغلاً الشرط الجزائى الذى يتيح الرحيل فى أى وقت دون الرجوع للزمالك؟!.

غرابة توقيت بحث الشناوى عن الرحيل جعل البعض يفسر موقفه بأنه يخشى الانقلاب القائم خلال الفترة الحالية على اللاعبين غير الملتزمين، خاصة أن رئيس القلعة البيضاء أعلن عدم وقوف الزمالك على أى لاعب وأن الجميع معرض للعقاب فى أى وقت مهما كان اسم اللاعب.

تصرف الشناوى يدل على عدم صحة ادعاءات اللاعب السابقة بتلقيه عروض احتراف خارجية، بعدما خرج مراراً وتكرارا للتأكيد على وجود عروض من إنجلترا وإسبانيا لكن إرساله السيرة الذاتية لشركات التسويق يؤكد عدم تلقيه عروض واضحة نهائية.


أخبار متعلقة..


- أحمد الشناوى يتحدى الزمالك بصورتين على إنستجرام













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة