نائب بمطروح: لازم نشارك فى إعمار ليبيا لأن تركيا حاطة عنيها عليها

الأحد، 20 ديسمبر 2015 02:58 م
نائب بمطروح: لازم نشارك فى إعمار ليبيا لأن تركيا حاطة عنيها عليها النائب سليمان العميرى
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب النائب سليمان العميرى، عضو مجلس النواب، عن الدائرة الأولى بمطروح، بضرورة استغلال الصحراء الغربية فى دعم وتنشيط السياحة، وذلك من خلال السياحة العلاجية واستغلال الحدود بين مصر وليبيا.

واقترح النائب عمل منفذ يعد شريان الحياة لهم من الجانب الشرقى، وخاصة أنهم لا يجدون منفذا لهم من الشرق سوانا وفرض رسوم وجود 1500 دولار على القادمين من هناك لتوفير العملة الصعبة.

وأشار العميرى فى تصريح لـ"اليوم السابع" اليوم، الأحد، هذه الخطوات ستوفر عملة صعبة وتنشط السياحة الخارجية، خاصة أن ما نقوم به نحن من رحلات داخلية لتنشيط السياحة لا يصل إلى المحطات والقنوات الخارجية ولا يراه أحد سوانا، ولابد من الوضع فى الاعتبار أننا نحن المنوط بنا إعمار ليبيا بعد تغلبها على الإرهاب وتنظيم داعش الذى تم حصره فى بقاع بعينها قائلا: "لينا ناس هناك بيقولولنا إن تنظيم داعش خلاص تم حصره فى أماكن معينة ومع الوقت هيختفى، ولازم نشارك فى أعمارها، وخاصة أن تركيا حاطة عينيها عليها ليه منستغلش حكم موقعنا وقربنا منها ونستفاد احنا".

وأوضح عضو البرلمان أنه سيلتقى نواب مطروح من أجل طلب لقاء رئيس الوزراء، المهندس شريف إسماعيل، أو وزير الخارجية أو مندوب من الوزارة من أجل عرض هذه الرؤية والفكرة، ومدى تنفيذها على أرض الواقع فى القريب العاجل.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة