بالفيديو..عبد الرحيم على لـ"خالد صلاح":"لو ساويرس مكان سيف اليزل كان بقى مرشد بطربوش"

الإثنين، 21 ديسمبر 2015 10:15 م
بالفيديو..عبد الرحيم على لـ"خالد صلاح":"لو ساويرس مكان سيف اليزل كان بقى مرشد بطربوش" عبد الرحيم على النائب البرلمانى
كتب إبراهيم حسان – محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكاتب الصحفى عبد الرحيم على، عضو مجلس النواب عن دائرة الدقى والعجوزة، إنه أول من فضح جميع صفقات جهاز "أمن الدولة" مع الجماعات الإسلامية، ووقف ضد هذه الصفقات قبل ثورة 25 يناير، وكتب عن هذا الأمر وكان نتيجة ذلك حرق سيارته ومكتبه، وكذلك الصفقات فى عام 2005 و2010 التى لم تتم وكان بها حزب الوفد والتجمع والإخوان.

وأضاف عبد الرحيم على، خلال حواره مع الكاتب الصحفى خالد صلاح، ببرنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار"، أنه كشف كيفية نمو الإرهاب وترعرعه فى ظل قانون الإرهاب.

وعلق عبد الرحيم على انسحاب الأحزاب من ائتلاف "دعم مصر" فى الفترة الأخيرة، قائلاً "لو المهندس نجيب ساويرس مكان سامح سيف اليزل ومعاه الأغلبية حاليا، والله لو قولتله إنك انت هتقطع مصر.. هيقلك مليش دعوة بمصر وأنا معرفهاش"، وتابع:"وكان عمل أسوأ من اللى بيعمله سامح، وكان بقى مرشد بطربوش".

وتساءل عضو مجلس النواب:" أعرق حزب ليبرالى فى مصر لو كان معاه الأغلبية زى سامح سيف اليزل، وكان يستطيع السيطرة عليها ، يعنى يقدر حزب الوفد بكرة الصبح يلم الأغلبية زى سامح كان حيعمل زيه ، لكن سامح سيف اليزل مش زى حزب الوفد ، لأن الحزب عنده برنامج سياسى ، وسامح ماعندوش برنامج ، ثم هم اتفقوا على إيه؟ ، على دعم الرئيس؟ ، طيب أنا بأدعمه أحسن منهم وأكتر منهم "


موضوعات متعلقة..



عبد الرحيم على لـ"آخر النهار": أجهزة الأمن تدعم ائتلاف "دعم مصر"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة