بالفيديو..عبد الرحيم على لـ"آخر النهار": أجهزة الأمن تدعم ائتلاف "دعم مصر"

الإثنين، 21 ديسمبر 2015 09:58 م
بالفيديو..عبد الرحيم على لـ"آخر النهار": أجهزة الأمن تدعم ائتلاف "دعم مصر" عبد الرحيم على
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور عبد الرحيم على، عضو مجلس النواب، إن الأجهزة الأمنية هى التى تدعم ائتلاف "دعم مصر"، بنفس الطريقة والمنهج القديم.

وأكد النائب البرلمانى، فى حواره مع الكاتب الصحفى، خالد صلاح، ببرنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار"، رفضه لائتلاف "دعم مصر"، بسبب أسس بنائه السياسية الخاطئة والمتناقضة، موضحا أن الائتلاف يضم بعض من وقعوا على وثيقة العزل السياسى لأعضاء الوطنى المنحل لارتكابهم الجرائم فى حق مصر التى يستحقون عليها السجن، ثم يحصل ثلاث أرباع الوطنى على الأغلبية فى هذا الائتلاف.

وتعجب عبد الرحيم على أن مصطفى الجندى، وعلاء عبد المنعم كانا ضد الوطنى المنحل قبل ثورة يناير واليوم يضعان أيديهما فى أيدى نواب الوطنى العائدين، مضيفا أن المستقلين الذين انضموا إلى ائتلاف "دعم الدولة" يخدعون ناخبيهم بتغيير صفتهم الحزبية التى صوت الناس لهم من أجلها، بحسب قوله.

وأشار إلى أنه تحدث إلى سامح سيف اليزل، وقال له: "تفويض باسم الدولة المصرية أو جهاز أمنى لتجميع المصريين على قلب رجل واحد هيودينا فى ستين داهية"، متسائلا: "إذا كان سامح سيف اليزل قد أسس ائتلاف دعم الدولة فمن يدعم النواب الآخرين خارج الائتلاف؟.. الدولة الإثيوبية مثلا!".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة