والد الطفلة المصابة بالجمجمة: المسئولون اكتفوا بالتقاط الصور مع ابنتى

الإثنين، 21 ديسمبر 2015 03:39 ص
والد الطفلة المصابة بالجمجمة: المسئولون اكتفوا بالتقاط الصور مع ابنتى والد الطفلة حبيبة محمد إمام
كتب محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال والد الطفلة حبيبة محمد إمام، المصابة بشرخ فى الجمجمة ورشح مياه على المخ وإصابات بقاع العين، بعد أن صدمتها دراجة نارية أمام منزلها بشبرا الخيمة، إن المسئولين بوزارة الصحة زاروا ابنته داخل مستشفى الدقي واكتفوا فقط بالتقاط صور مع ابنته داخل الرعاية المركزة.

وأكد والد الطفلة لـ"اليوم السابع"، أنه اتصل فور رفض المستشفيات الحكومية دخول ابنته للرعاية المركزة برقم شكاوي وزارة الصحة فكان الرد أن يتقدم بشكوى ضد الوزير، مشيرا إلى أن ابنته عانت من الإهمال خلال رحلة البحث عن أي مستشفى حكومي لعلاجها، لافتا إلى أنه عندما تبرع فاعل خير وتبني حالتها بعد نشر "اليوم السابع " مأساتها وجد عناية واهتمام وتم وضعها بالعناية المركزة.

وقال والد الطفلة:"بعد ما شاهدته من إهمال في حالة ابنتي التي لم يتعدي عمرها 4 سنوات المصابة بكسر في الجمجمة أطالب وزير الصحة بالاستقالة وأقوله حضرتك يا وزير الصحة لا تصلح في مكانك".

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015



موضعات متعلقة..


- أب يجلس على باب "الحسين الجامعى" بعد رفض الأطباء دخول ابنته "العناية"



- بالفيديو..الطفلة المصابة فى الجمجمة تنام أمام "الحسين الجامعى"


بالفيديو والصور.. مأساة الطفلة "حبيبة".. صدمتها دراجة نارية وأصيبت بشرخ بالجمجمة.. ومستشفيات - الحكومة تغلق أبوابها أمامها.. والأب: بنتى هتموت ولم أقدر على العلاج الخاص.. ويناشد وزير الصحة بسرعة التدخل

- "الصحة" تكتفى باتصال تليفونى مع والد الطفلة حبيبة المصابة بشرخ فى الجمجمة.. الوزارة تطالب الأسرة بتقديم شكوى بعد رفض مستشفى الحسين علاجها.. وفاعل خير يتحمل نفقات العلاج بمستشفى خاص

- بالفيديو.. والد الطفلة المصابة بشرخ فى الجمجمة: "هعالجها بالتبرعات"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة