بدء صرف 38 مليون جنيه للمرحلة الثانية لتعويضات المتضررين من سيول البحيرة

الإثنين، 21 ديسمبر 2015 04:09 م
بدء صرف 38 مليون جنيه للمرحلة الثانية لتعويضات المتضررين من سيول البحيرة جانب من صرف التعويضات
البحيرة - ناصر جودة وجمال ابو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت اليوم جمعيات الائتمان الزراعى والإصلاح الزراعى بالبحيرة ازدحاما شديدا من قبل المزراعين المضارين من آثار السيول، وذلك لصرف التعويضات المقررة لهم فى المرحلة الثانية والتى تقدر ب38 مليون جنيه.

من جانبه أكد المهندس سمير الحلاج وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة على بدء عملية صرف التعويضات المرحلة الثانية للمزراعين المتضررين من السيول بالمحافظة وعددهم 25 ألف مزارع.

مضيفا أن مندوبى صرف الإدارات الزراعية قد تسلموا الشيكات المخصصة لهم لصرفها من البنوك تمهيدا لتوزيع قيمتها على الفلاحين بالجمعيات الزراعية.

وأوضح وكيل وزارة الزراعة أنه سيتم صرف 12 مليون جنيه كدفعة أولى من قيمة التعويضات على أن يتم صرف باقى الدفعات تباعا فور استلام باقى الشيكات المخصصة للتعويضات فى هذه المرحلة.

من جهته أكد الدكتور رمضان جعفر مديرعام الإصلاح الزراعى بالبحيرة أنه سيتم صرف22 مليون جنيه لمتضررى السيول من منتفعى الإصلاح الزراعى.

مضيفا أنه تم استلام 6 ملايين جنيه كدفعة أولى لتوزيعها على جمعيات الإصلاح الزراعى بمناطق دمنهور وكفر الدوار والخزان ونديبة وأدفينا والنوبارية والأبعادية وأبوالمطامير.

وأشارمديرعام الإصلاح الزراعى إلى استلام باقى دفعات التعويضات نهاية هذا الأسبوع لتوزيعها على المضارين.

يذكر أنه تم صرف 37 مليون جنيه للمرحلة الأولى من التعويضات المقررة للمتضررين من ضحايا السيول بالبحيرة وعددهم 22 ألف مستحق.


اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة