عماد جاد يعلن استقالته من "المصريين الأحرار"..ويؤكد:ما صدر من رئيس الكتلة البرلمانية "عيب".. المتحدث باسم الحزب:لم نستلم استقالة مكتوبة حتى الآن..وأيمن أبو العلا:اتصالات لمعرفة الأسباب واحتواء الموقف

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2015 01:02 ص
عماد جاد يعلن استقالته من "المصريين الأحرار"..ويؤكد:ما صدر من رئيس الكتلة البرلمانية "عيب".. المتحدث باسم الحزب:لم نستلم استقالة مكتوبة حتى الآن..وأيمن أبو العلا:اتصالات لمعرفة الأسباب واحتواء الموقف عماد جاد
كتب مصطفى عبد التواب - أحمد عبد الرحمن – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور عماد جاد، عضو الهيئة العليا لحزب المصريين الأحرار، أنه اتخذ قرارا بالاستقالة من حزب المصريين الأحرار، مضيفا:" أبلغت قرارى لقيادات الحزب، أنا لم أعد عضواً بالحزب، وهذا قرارى، وانتهت علاقتى بالمصريين الأحرار".

وأوضح "جاد"، أنه أعلن ترشحه على منصب وكيل مجلس النواب بصفته الشخصية، ولم يقل إنه مرشح حزب المصريين الأحرار.

وحول تصريحات رئيس الهيئة البرلمانية للحزب، بأن لديهم مرشحا آخر لوكالة المجلس، قال:"عيب أن أعلن ترشحى بصفة شخصية ويطلع واحد منضم للحزب حديثاً وله قصة طويلة، وكان مرشح فى برلمان 2010 المنحل، ويطلع يتطوع يقول إن عماد جاد مش مرشحنا".

من جانبه قال شهاب وجيه، المتحدث الرسمى لحزب المصريين الأحرار، إن الحزب لم يتلق حتى الآن استقالة مكتوبة من الدكتور عماد جاد، القيادى بالحزب وعضو مجلس النواب، حتى الآن كى يتم دراستها.

وأضاف المتحدث الرسمى لحزب المصريين الأحرار، لـ"اليوم السابع" أن الحزب حال استلامه استقالة مكتوبة من عماد جاد سيتم دراستها والبت فيها خلال الأيام المقبلة.

فيما قال الدكتور أيمن أبو العلا، سكرتير عام مساعد حزب المصريين الأحرار، إن استقالة الدكتور عماد جاد ، ستعرض على رئيس الحزب، للبت فيها، مشيرا إلى أن ما ذكره جاد بأن الاستقالة سببها تصريحات علاء عابد رئيس الكتلة البرلمانية للحزب حول عدم ترشيح جاد فى أية لجان برلمانية.

وأضاف سكرتير عام مساعد حزب المصريين الأحرار، لـ"اليوم السابع"، أنه سيجرى اتصالات خلال الساعات المقبلة للوقوف على تفاصيل الأزمة وسببها ومحاولة احتواء الموقف.

وفى السياق ذاته، قال علاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية للمصريين الأحرار، إن موقف الحزب واضح منذ البداية فى عدم الانضمام لائتلاف "دعم مصر"، ولا نسعى لائتلافات حالياً، لكنه يتم التنسيق مع الآخرين، للتنسيق داخل البرلمان وليس كائتلاف أو كتلة.

وأضاف أن الدكتور عماد جاد له كل التقدير، لكن الحزب يكون له قرار الترشيح لمنصب وكيل مجلس النواب، وسيتم إعلان ذلك خلال يومين، موضحاً أن الحزب لا يهمه المنافسة على رئاسة أو وكالة اللجان، لكن التواجد فى لجان مثل الدفاع والأمن القومى والاقتراحات الشكاوى واللجنة الاقتصادية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة