"مواقع إخوانية" تبدأ معركة تشويه المشهد السياسى..فبركة تصريحات لأحزاب تهاجم ائتلاف دعم مصر.. مستقبل وطن:قررنا عدم الحديث مع الإعلام قبل بدء جلسات البرلمان وتصريحاتهم مضروبة..وخبير:محاولة لتشويه المشهد

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2015 10:50 ص
"مواقع إخوانية" تبدأ معركة تشويه المشهد السياسى..فبركة تصريحات لأحزاب تهاجم ائتلاف دعم مصر.. مستقبل وطن:قررنا عدم الحديث مع الإعلام قبل بدء جلسات البرلمان وتصريحاتهم مضروبة..وخبير:محاولة لتشويه المشهد مجلس النواب
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت مواقع إخوانية فى تشويه الائتلافات البرلمانية عبر نشر تصريحات على لسان قيادات حزبية، تهاجم فيها ائتلاف دعم مصر ، بينما أكدت تلك القيادات أنها لا تتعامل مع أية مواقع إخوانية.

ونشر موقع "رصد الإخوانى" موضوعا حول ائتلاف دعم مصر، تضمن تصريحات لعدد من قيادات الأحزاب تشن هجوما عنيفا على الائتلاف وقياداته، زاعمة بأن الوضع الحالى يساهم فى تدمير الحياة السياسية وعودة الحزب الوطنى المنحل مرة أخرى.

ونشر الموقع تصريحات لعدد من القيادات الحزبية، والتى قال إنها تصريحات خاصة له، تتضمن هجوما عنيفا على المشهد السياسى وائتلاف دعم مصر، وتوجيه اتهامات للائتلاف بأنه يدمر الحياة الحزبية فى مصر.

وفى المقابل قال محمد شوقى عضو الهيئة العليا لحزب مستقبل وطن، إنه لم يدل بأى تصريحات لمرقع رصد الإخوانى، موضحا أن التصريحات التى أخذوها عنه ليست صحيحة، وإنما نقلت عنه فى مؤتمر صحفى للحزب ونسبته لنفسها.

وأضاف عضو الهيئة العليا لحزب مستقبل وطن، لـ"اليوم السابع" أن الحزب أخذ قرارا بعدم التصريح لأية وسائل إعلامية، إلا بعد بدء جلسات البرلمان حتى لا تزيد حالة الاحتقان السياسى بعد الانسحاب من ائتلاف دعم مصر.

وأشار عضو الهيئة العليا لحزب مستقبل وطن، إلى أن الحزب لم يصدر عنه أى تصريحات لمواقع ذات توجه إخوانى، مؤكدا : أنه لا يعلم شئ عن نسب شبكة رصد الإخوانية تصريحات له على موقعها الرسمى، وأن الحزب لا يتحدث للإعلام الآن.

فيما قال شهاب وجه المتحدث الرسمى لحزب المصريين الأحرار، أن شبكة رصد حاولت التواصل معه وسألته حول إذا ما كان الحزب قد كان سببا فى انسحاب الوفد ومستقبل وطن من ائتلاف دعم مصر، فرد عليهم بأن هذا لم يحدث.

وأضاف المتحدث الرسمى لحزب المصريين الأحرار، لـ"اليوم السابع" أن ما ذكرته الشبكة على لسانه من هجوم على المشهد السياسى أو الائتلاف ليس صحيح، وأن ما ذكره لهم كان نفى ما تردد حول أن الحزب سبب الانسحابات الأخيرة.

من جانبه قال طارق أبو السعد القيادى السابق لجماعة الإخوان، أن المواقع الإخوانية تسعى لنسب تصريحات مفبركة لقيادات حزبية من أجل تشويه المشهد السياسى وتصويره بأن هناك صراعات وأن نظام مبارك قد عاد وهذا أمر غير حقيقى.


اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة