مدافع آرسنال: فوز المدفعجية بالدورى الإنجليزى يعتمد على أوزيل

الأربعاء، 23 ديسمبر 2015 02:45 م
مدافع آرسنال: فوز المدفعجية بالدورى الإنجليزى يعتمد على أوزيل مسعود أوزيل
(د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الألمانى بير ميرتيساكر مدافع فريق آرسنال، أن زميله ومواطنه مسعود أوزيل هو مفتاح الفريق فى سعيه للفوز ببطولة الدورى الإنجليزى هذا الموسم.

وكان أوزيل أبرز نجوم آرسنال فى المباراة التى فاز فيها 2 / 1 على مانشستر سيتى أول أمس الاثنين، حيث نجح فى صناعة هدفى الفوز اللذين سجلهما كل من ثيو ولكوت وأوليفر جيرو ليضيق آرسنال الفارق مع المتصدر، فى مفاجأة كبيرة، ليستر سيتى إلى نقطتين.

وقام اللاعب الدولى الألمانى بصناعة 15 هدفا فى الدورى الإنجليزى هذا الموسم، وهو الرقم الذى يبلغ أكثر من ضعف التمريرات الحاسمة، التى قام بها أفضل لاعبين تاليين له فى قائمة صناعى الأهداف، جيرارد دولوفيو ورياض محرز، بواقع سبعة أهداف لكل منهما.

واقترب أوزيل كثيرا من كسر الرقم القياسى للفرنسى تيرى هنرى النجم السابق لآرسنال، الذى صنع 20 هدفا فى موسم واحد فى الدورى الإنجليزى.

ويرى ميرتيساكر أن آمال آرسنال فى الفوز بلقب الدورى الإنجليزى للمرة الأولى منذ موسم 2003 / 2004 تعتمد كثيرا على أوزيل: "إنه لاعب لا غنى عنه بالنسبة لنا وخاصة عندما نضغط فى الناحية الهجومية كما فعلنا أمام مانشستر سيتى”.

وأضاف: "دائما ما نريد أن نمرر له الكرة فى الثلث الأخير من الملعب وهذا ما نحاول أن نقوم به كل مرة.. هو مصدر الخطورة الرئيسى بتمريراته المتقنة فى الوقت الصحيح وهو من يستطيع الرؤية بشكل مختلف لهذا نسعى لتمرير الكرة إليه".











مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة