حرب الأهلى والزمالك تضع أوزارها فى الشتاء..القطبان يحصلان على "هدنة" من الصراع فى انتقالات يناير..الأحمر يفكر فى السولية وباسم..والأبيض يغازل بناهينى وستانلى..ورمزى خالد يرتدى القيمص الأبيض"دون مشاكل"

الجمعة، 25 ديسمبر 2015 11:58 ص
حرب الأهلى والزمالك تضع أوزارها فى الشتاء..القطبان يحصلان على "هدنة" من الصراع فى انتقالات يناير..الأحمر يفكر فى السولية وباسم..والأبيض يغازل بناهينى وستانلى..ورمزى خالد يرتدى القيمص الأبيض"دون مشاكل" عمرو السولية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ربما تكون هذه هى المرة الأولى التى لا يشهد فيها سوق الانتقالات صراعاً ساخناً بين الأهلى والزمالك حول لاعبين جُدد، فقد اعتاد الجميع فى الشارع الكروى أن يشهد أى سوق انتقالات صراعاً بين القطبين على لاعب أو أكبر.

الصراع بين الأهلى والزمالك أثار دهشة الجميع خاصة وأنه فى كثير من الأحيان تجاوز الحدود ووصل إلى ساحات القضاء والشكاوى الرسمية فى اتحاد الكرة بل وتفاوض أحد القطبين مع لاعب لا يحتاج إليه، لكنه زاحم على الصفقة من أجل إفسادها على الطرف الآخر.

فى يناير المقبل لن يكون هناك صراع بين الأهلى والزمالك على لاعبين جُدد على الأقل حتى كتابة هذه السطور وهو ما ستلقى الضوء "اليوم السابع" عليه خلال السطور التالية:

اليوم السابع -12 -2015

1_عمرو السولية


رغم أنه أحد كان أحد النجوم الذين دار حولهم جدل شديد الصيف الماضى إلا أن انتقال عمرو السولية لاعب الإٍسماعيلى السابق لفريق الشعب الإماراتى ساهم فى إخماد الحرب بين القطبين خلال الفترة الماضية ولم يتنافس عليه الأهلى أو الزمالك وبات الأحمر هو الأقرب لإتمام الصفقة الصيف المقبل إذا استقر الجهاز الفنى للأهلى على عدم التعاقد مع اللاعب فى يناير المقبل.

اليوم السابع -12 -2015

2_باسم عبد العزيز


ظهير أيسر نادى غزل المقاصة بات أحد المطلوبين فى الأهلى ولم يُفكر فيه الزمالك بشكل جعل طريق الأحمر مفروشاً بالورود لإتمام الصفقة سواء فى يناير إذا أراد فعلاً إتمام الصفقة ونجح فى الحول على موافقة المقاصة بعدما رحّب اللاعب بارتداء القميص الأحمر.

اليوم السابع -12 -2015

3_بناهيني


لفت النيجيرى بناهينى مهاجم الإسماعيلى الأنظار إليه هذا الموسم وأجبر الجميع فى الشارع الكروى على رفع القُبعة له، لكن الأهلى لم يضعه تحت ميكروسكوب التفاوض أو المراقبة ربما لأن هجوم الأهلى يُعانى من "تخمة واضحة" هذا الموسم، فيما بدأ الزمالك ينصب شباكه حول المهاجم النيجيرى للتعاقد معه.

اليوم السابع -12 -2015

4_ستانلى


ظهر النيجيرى ستانلى بشكل رائع مع وادى دجلة هذا الموسم، وبات أحد أبرز المُهاجمين الأفارقة فى الدورى المصرى بشكل جعل الزمالك يُفكّر فى التعاقد معه فيما تجاهله الأهلى لعدم حاجته له.

اليوم السابع -12 -2015

5_رمزى خالد


ربما تكون صفقة رمزى خالد واحدة من أسهل الصفقات التى أبرمها الزمالك خلال السنوات الماضية..لم يجد صعوبة فى إتمامها بعدما حسم الأمر سريعاً مع اللاعب وناديه الاتحاد السكندرى والأهم أنه لم يجد "مُشاكسة" من الأهلى.













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة