البرازيلى سيرجيو فارياس يقترب من تدريب الإسماعيلى

الجمعة، 25 ديسمبر 2015 05:12 م
البرازيلى سيرجيو فارياس يقترب من تدريب الإسماعيلى البرازيلى سيرجيو فارياس
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دخل سيرجيو فارياس المدير الفنى البرازيلى دائرة ترشيحات مجلس إدارة الإسماعيلى لتولى القيادة الفنية خلفا لأحمد حسام ميدو، بعدما تم عرض المدرب على لجنة التعاقدات بالنادى وأبدى مسئولو الدراويش إعجابهم بالسيرة الذاتية للمدير الفنى البرازيلى الذى يبلغ من العمر 48 عاما.

اليوم السابع -12 -2015

ونال فارياس العديد من الألقاب والبطولات خلال مشواره التدريبى ومنها: ثالث كأس العالم للأندية مع نادى بوهانج ستيلرز الكورى الجنوبى، وبطل دورى أبطال آسيا مع نفس الفريق، كما حصل المدير النفى على لقب الدورى الكورى مرتين متتاليتين عام 2008/2009، وحصل على لقب كأس كوريا الجنوبية عام 2008 وحصل على لقب أحسن مدرب محترف فى الدورى الكورى الجنوبى.

وتولى فارياس تدريب الوصل الإماراتى ونادى أهلى جدة السعودى، بالإضافة للفوز بالمركز الثالث كأحسن مدرب برازيلى 2008.


اليوم السابع -12 -2015

فارياس تولى المدير الفنى للمنتخب البرازيلى للناشئين وقاده للفوز بكأس العالم عام 1997، كما فاز ببطولة كوبا أميركا مع المنتخب البرازيلى للشباب.

يمتاز فارياس بالشخصية القوية وطريقته الهجومية فى التشكيل، وهو ما دفع مسئولو الإسماعيلى يضعونه تحت المنظار وتبقى الأزمة فى إقناع فارياس بالمقابل المادى المعروض من الإسماعيلى، حيث يتقاضى فارياس مقابل مادى كبير، ويبذل مسئولو الدراويش محاولات مكثفة لتخفيض القيمة المادية عن طريق شركة التسويق الإيطالية التى عرضت المدير الفنى على القلعة الصفراء.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة