"الخطيب رئيسا للأهلى" يكتسح "تويتر" بعد قرار حل مجلس محمود طاهر.. جمهور النادى يرقص فرحا بقرار القضاء الإدارى.. ويطالبون بمجلس يعيد أمجاد القلعة الحمراء.. وآخرون يهتفون: "بيبو أو الفوضى"

الأحد، 27 ديسمبر 2015 04:24 م
"الخطيب رئيسا للأهلى" يكتسح "تويتر" بعد قرار حل مجلس محمود طاهر.. جمهور النادى يرقص فرحا بقرار القضاء الإدارى.. ويطالبون بمجلس يعيد أمجاد القلعة الحمراء.. وآخرون يهتفون: "بيبو أو الفوضى" محمود الخطيب
كتبت سمر مرزبان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دشن رواد موقع المدونات المصغرة "تويتر" هاشتاج "الخطيب رئيسا للأهلى"، الذى دعوا من خلاله إلى تولى "بيبو" رئاسة مجلس إدارة القلعة الحمراء، وجاء ذلك بعد قرار القضاء الإدارى اليوم، الأحد، بحل مجلس إدارة النادى بقيادة محمود طاهر.
اليوم السابع -12 -2015
اليوم السابع -12 -2015

ورحب جمهور الأهلى بحكم القضاء الإدارى، قائلين: "نعم لرحيل مجلس الفشلة.. معكم لم يعد الأهلى كما كان"، مطالبين بتشكيل مجلس جديد بقيادة محمود الخطيب، الذى دعوه إلى انتشال النادى من منحدر الهبوط، على حد قولهم، ووجهوا إليه العديد من الرسائل قالوا فيها: "انت الأمل الكبير، أرجوك أن تكون مصلح للنادى وتحافظ على عشق الناس ليك"، "الخطيب رئيسا للأهلى عودة إلى القيم والمبادئ والبطولات إن شاء الله".

وأشاد جمهور النادى الأهلى عبر الهاشتاج الذى تصدر قمة "تويتر" فور تدشينه، بعقلية الخطيب وإدارته، متوسمين فيه أن يقوم بتغيير ما أفسده السابقون فقال أحدهم: "الخطيب راجل فاهم ومحبوب وأهم حاجة عنده مصلحة النادى، عكس رجل الأعمال محمود طاهر، اللى مالوش غير فى الفلوس وبس"، مؤكدين أن التاريخ يحكم بأن يكون الخطيب هو الرئيس القادم، قائلين: "صالح سليم يناديك يا بيبو".
اليوم السابع -12 -2015

وفى السياق ذاته برزت العديد من الهاشتاجات المؤيدة لقرار حل مجلس محمود طاهر، وتأييد الخطيب مثل "القضاء الإدارى" و"مجلس الإدارة" و"طاهر رحل" والذين تصدروا أيضا قمة الهاشتاجات الأعلى تداولا على موقع التدوينات القصيرة.
اليوم السابع -12 -2015

كما صمم جمهور الأهلى ومؤيدو محمود الخطيب الصور والشعارات الداعمة له تحت عنوان "الخطيب رئيسا للأهلى"، مشيرين إلى بطولاته السابقة وتاريخه المشرف، كما تداولوا أيضا الصور الساخرة من مجلس الإدارة السابق، التى عبروا من خلالها عن فرحتهم برحيله وأملهم فى عهد جديد يعود به الأهلى إلى سابق أمجاده".
اليوم السابع -12 -2015

فيما استخدم بعض النشطاء بعض المصطلحات السياسية بشكل ساخر فى تأييد الخطيب لئاسة النادى الأهلى فقال أحدهم: "لن نسمح بغير ذلك.. الخطيب أو الفوضى"، وعودة لأساطير الأهلى، مؤكدين أنهم لا يريدون الخطيب رئيسا مؤقتا للأهلى بل رئيس دائم.








مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد فاروق عبد الرحمن

نعم للخطيب رئيسا للاهلي

عدد الردود 0

بواسطة:

د.محمد نجيب

تعالوا نحمل الخطيب على الاعناق ونذهب به الى النادى

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح منصور - عضو الجمعيه العموميه بالنادى الاهلى

الجمعيه العموميه صاحبة الحق فى اختيار المجلس

عدد الردود 0

بواسطة:

Maged

كم انت محبوب يا بيبو

صحيح اذا احب الله احد حبب فيه خلقه

عدد الردود 0

بواسطة:

بيبو يا ملك يا بو رجل زمبلك

رقم 3

عدد الردود 0

بواسطة:

د.نزيه عبده

الخطيب هو الرئيس مفيش كلام

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد ابراهيم

شيرا مصر

الخطيب رئيس النادى الاهلى

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح يوسف

بيبو رئيسا دائم للاهلى

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح منصور

الحمعيه العموميه - الجماهير

عدد الردود 0

بواسطة:

اهلاوي وافتخر

تعليق رقم3

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة