بالفيديو.. محمد زيدان: الإنتاج الحربى لن يكون أخر مشوارى الكروى

الأحد، 27 ديسمبر 2015 12:52 ص
بالفيديو.. محمد زيدان: الإنتاج الحربى لن يكون أخر مشوارى الكروى محمد زيدان
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد زيدان مهاجم الإنتاج الحربى الحالى وبروسيا دورتموند السابق، أن تجربته بفريق الإنتاج لن تكون الأخيرة فى مشواره الكروى، لافتاً إلى أنه سيستمر فى الملاعب، لحين شعوره بعدم القدرة على العطاء.

وأوضح زيدان خلال حواره مع الإعلامية راغدة شلهوب، فى برنامج "100 سؤال" عبر شاشة "الحياة" أنه من عشاق الساحرة المستديرة، ولا يمكن أن يتخذ خطوة الاعتزال بسهولة، مشيراً إلى أنه من الممكن أن ينضم لأى ناد بغض النظر عن الماديات وما شابه ذلك، نظراً لعشقه للساحرة المستديرة.

وعن البرتغالى جوزيه بيسيرو المدير الفنى للنادى الأهلى الحالى، رفض زيدان فكرة إقالته بعد النتائج السيئة التى حققها مع المارد الأحمر، مطالباً بمنحه الفرصة كاملة حتى يتمكن من إثبات إمكانياته.



واعترف زيدان، بفشله فى تجربة احترافه بفريق بنى ياس الإمارتى، مؤكداً أنه لا يعرف أسباب هذا الفشل الزريع، وأردف أن المستوى التأهيلى بالفريق الإماراتى لا يرتقى للمستوى التأهيلى بالأندية الأوروبية، ما أدى إلى استمرار شعوره بالإصابة، مؤكداً أن مسئولى بنى ياس تخاذلوا فى "علاجه" من الإصابة التى لحقت به، ما أجبره على شكوى النادى لاسترداد حقوقه.



وأكد "زيزو" أن جيله يُعد الأفضل فى تاريخ الكرة المصرية، بعد أن نجحوا فى الحفاظ على اسم الكرة المصرية، مؤكداً أنه ظهر فى ذروة تألقه فى نهائى كأس الأمم الإفريقية بعام 2008.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة