الزمالك يسقط أمام بتروجت بتعادل رابع فى تاريخ مباريات الفريقين.. جعفر يتحول إلى عقدة للقلعة البيضاء..باكيتا يتساوى مع طلعت يوسف بحصد 7نقاط بـ4مباريات..وتغريدة دويدار تشير إلى وجود أزمات فى صفوف الأبيض

الإثنين، 28 ديسمبر 2015 10:23 م
الزمالك يسقط أمام بتروجت بتعادل رابع فى تاريخ مباريات الفريقين.. جعفر يتحول إلى عقدة للقلعة البيضاء..باكيتا يتساوى مع طلعت يوسف بحصد 7نقاط بـ4مباريات..وتغريدة دويدار تشير إلى وجود أزمات فى صفوف الأبيض جانب من مباراة الزمالك وبتروجت
كتب عمرو جاب الله - تصوير أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق بتروجت، اليوم الاثنين، التعادل الرابع مع الزمالك فى تاريخ مواجهات الفريقين، بعد المباراة التى جمعتهما فى استاد السويس، ضمن الجولة الـ11 بالدورى، والتى انتهت بنتيجة 1/1.
اليوم السابع -12 -2015

وواصل الزمالك السجل السلبى فى مواجهات بتروجت، بعد خسارته فى 4 مواجهات سابقة على مر تاريخ مباريات الفريقين، حيث حقق الفريق البترولى أول فوز له على الزمالك فى 2007 بهدف دون رد، وكان آخر فوز لبتروجت فى 2014 عندما تغلب على أبناء ميت عقبة بأربعة أهداف مقابل هدفين.. وفيما يلى نرصد أهم الظواهر والأرقام بعد انتهاء مباراة الجولة الـ11 بالتعادل الإيجابى بين الفريقين.
اليوم السابع -12 -2015


أحمد جعفر يتحول لعقدة الزمالك



لم يخسر أحمد جعفر أية مباراة منذ رحيله عن الزمالك فى مواجهاته مع الفريق الأبيض، حيث خاض بقميص إنبى مباراتين الموسم الماضى فاز فى واحدة وتعادل فى الآخرى، كما حقق اليوم بقميص بتروجت تعادلا إيجابياً مع فريقه السابق.. وأصبح أحمد جعفر هداف مواجهات الزمالك وبتروجت بـ4 أهداف بعد هدفه فى مباراة اليوم.

اليوم السابع -12 -2015

باكيتا يتساوى مع يوسف بحصد 7 نقاط فى 4 مباريات



حقق البرازيلى باكيتا منذ قيادته للزمالك فى الدورى 7 نقاط فى 4 مباريات من فوزين وتعادل وخسارة وحيدة، وهو نفس حال طلعت يوسف الذى تولى قيادة بتروجت عقب رحيل أحمد حسن، حيث حقق مع الفريق البترولى 7 نقاط فى 4 مباريات.

اليوم السابع -12 -2015

خسارة باسم مرسى وكوفى أمام المقاصة



حصل باسم مرسى ومحمد كوفى لاعبا الزمالك، على الإنذار الثالث فى مواجهة بتروجت، ليغيبا عن صفوف الفريق فى المباراة المقبلة أمام مصر المقاصة، المقرر إقامتها يوم السبت، فى الأسبوع الثانى عشر بالدورى.

اليوم السابع -12 -2015

تغريدة "دويدار" إشارة إلى أزمات فى صفوف الأبيض



نشر أحمد دويدار مدافع الفريق، الذى لم يشارك فى المباراة، تغريدة مضمونها يشير إلى وجود أزمات داخل الفريق، حيث ألمح إلى سكوته من أجل مصلحة قلعة ميت عقبة، فى إطار حبه لكيان الزمالك.

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة