محافظ الفيوم يأمر بصرف الرواتب المتأخرة للعاملين بمشروع توزيع الخبز

الإثنين، 28 ديسمبر 2015 10:15 ص
محافظ الفيوم يأمر بصرف الرواتب المتأخرة للعاملين بمشروع توزيع الخبز المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم
الفيوم رباب الجالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استجاب المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم للعاملين بمشروع توزيع الخبز الذين اشتكوا من تأخر صرف رواتبهم منذ شهرين وقرر المحافظ صرف رواتبهم بشكل منتظم، والذى يصل عددهم إلى ما يقرب من 1560 عاملاً، ويتقاضون مليون و200 ألف جنيه شهرياً يتم دفعهم من خلال محافظة الفيوم منذ خمسة أشهر، بعد أن تم العمل بنظام البطاقة الذكية فى صرف المستحقات التموينية والاستفادة بنقاط الخبز.

وأكد المحافظ أنه من خلال التواصل الدائم والمستمر بينه وبين وزير التموين والتجارة الداخلية تم حل المشكلة جذرياً وتوفير مخصصات لصرف رواتبهم.

وأوضح محافظ الفيوم أن الدولة لم تدخر جهداً فى الاستفادة من الشباب وتوظيف قدراتهم بشكل إيجابى والعمل على استثمار تلك الكفاءات الشبابية الاستثمار الأمثل.

كما أكد على حرص المحافظة على تقديم كل سبل الدعم لأبنائها، والسعى بشتى الطرق لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، للمساهمة فى تحسن ظروفهم المعيشية وتوفير حياة كريمة لهم، مشيراً إلى أنه يتم توفير العديد من فرص العمل الدائمة برواتب مجزية بالتنسيق مع القطاع الخاص ومنطقة كوم أوشيم الصناعية، فى إطار خطة الدولة لتشغيل الشباب.

الجدير بالذكر أن محافظ الفيوم اعتمد أمس تثبيت عدد 1878 من المتعاقدين على الحسابات والصناديق الخاصة بمحافظة الفيوم، كما تم تعيين 233 من ذوى الاحتياجات الخاصة بالفيوم ضمن المسابقة التى أعلن عنها مجلس الوزراء سابقاً.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة