لو مش معاك إكسبريا.. 4 تطبيقات من سونى يمكن استخدامها على أى هاتف أندرويد

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2015 08:07 ص
لو مش معاك إكسبريا.. 4 تطبيقات من سونى يمكن استخدامها على أى هاتف أندرويد سونى
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقوم شركة سونى بتطوير بعض تطبيقات الأندرويد الخاصة بها بالإضافة إلى صناعة الهواتف، والتى غالبًا ما تكون هذه التطبيقات مخصصة لهواتفها، إلا أن هناك بعض التطبيقات الأخرى من شركة سونى والتى تعمل مع بقية هواتف أندرويد كما يلى:

تطبيق Audio Recorder


هو تطبيق من سونى يتيح للمستخدمين تسجيل الصوت وتعديله، كما يتيح للمستخدمين تحديد نوعية التسجيل سواء stereo أو mono بالإضافة إلى اختيار جودة الصوت، وهو يتوافق مع جميع الأجهزة التى تعمل بنظام التشغيل أندرويد 4.1.

اليوم السابع -12 -2015

تطبيق Folding@Home


تم تطوير هذا التطبيق بالتعاون مع عدد من الشركات ومجموعة من علماء جامعة ستانفورد، وهو تطبيق مفيد للغاية حيث يساعد على البحث عن علاج لمختلف الأمراض بما فى ذلك مرض الزهايمر والسرطان.

اليوم السابع -12 -2015

تطبيق Sketch


من التطبيقات البسيطة التى تسمح للمستخدم التعرف على مهارته فى الرسم والتلوين أو حتى تعديل الصور، حيث يوفر التطبيق العدد من الفرش والأقلام الرصاصية، وغيرها من الأدوات الأخرى التى تستخدم فى تحرير الصور، ويمكن مشاركتها بعد ذلك من خلال الإنترنت بكل سهولة.

اليوم السابع -12 -2015

تطبيق TrackID


من التطبيقات المميزة الذى يستخدم للتعرف على الموسيقى بشكل مشابه لما يقدمه تطبيق Shazam وهو متاح فى أكثر من 60 لغة، ويمتلك التطبيق واجهة سهلة للغاية وبسيطة.

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة