شاهد أول صور من داخل مصنع تسيلا Gigafactory العملاق لصناعة البطاريات

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2015 01:17 م
شاهد أول صور من داخل مصنع تسيلا Gigafactory العملاق لصناعة البطاريات مصنع تسلا
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبنى حاليا "إليون موسك" مصنع Tesla Gigafactory العملاق الذى يتوقع أن يكتمل بناؤه فى عام 2020، وعند الانتهاء سيكون ثانى أكبر مبنى فى العالم من حيث الحجم، حيث يأتى بمساحة تفوق ثلاثة أضعاف حجم حديقة سنترال بارك بنويورك.

ووفقا لما نشره موقع businessinsider الأمريكى، فقد كانت تسلا تمنع المصورين من التقاط صور من الداخل للمصنع، لكنها على ما يبدو قد وافقت أخيرا لتخرج فى النهاية بهذه الصور الرائعة، حيث استطاع المصور "جيمس ليبمان" التقاط بعض الصور والتى قام بنشرها على حسابه على إنستجرام.

وتظهر فى تلك الصور المدخل الأنيق مع مجموعة من الأثاث الأبيض والأسود، بالإضافة إلى وجود لافتة كبيرة تحمل شعار Tesla Gigafactory

اليوم السابع -12 -2015

بينما يوجد فى الخارج مجموعة من المنافذ لشحن سيارات تسلا الكهربائية، والتى تتناقض مع المناظر الطبيعية الصحراوية المحيطة، ومن المتوقع إطلاق المزيد من الصور فى وقت قريب.


اليوم السابع -12 -2015

الجدير بالذكر أن شركة تسلا تبنى حاليا أكبر مصنع للبطاريات بقيمة خمسة مليارات دولار فى ولاية نيفادا غرب الولايات المتحدة، حيث تعتزم تيسلا إنتاج بطاريات الليثيوم أيون القابلة لإعادة الشحن فى المصنع ضمن إستراتيجية لخفض تكلفة سياراتها الكهربية.


اليوم السابع -12 -2015



اليوم السابع -12 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة