منة فضالى عن واقعة التعدى على صحفية:"جذبتنى من ذراعى وانهالت علىَّ بالسباب"

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2015 10:25 م
منة فضالى عن واقعة التعدى على صحفية:"جذبتنى من ذراعى وانهالت علىَّ بالسباب" منة فضالى
كتب إسلام عبد الونيس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علقت الفنانة منة فضالى عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" على المشاجرة التى نشبت بينها وبين إحدى الصحفيات أثناء مغادرتها عزاء والدة الفنان رياض الخولى أمس، وأسفرت عن تحرير محضر من قبل الصحفية ضد الفنانة منة فضالى وسائقها بتهمة التعدى عليها أثناء قيامها بمهام عملها .

وقالت منة:"فوجئت بما تداولته بعض المواقع الإلكترونية عن نشوب مشاجرة بينى وبين إحدى الصحفيات وتدخلت الفنانة وفاء عامر لفضها، أودّ أن أوضح حقيقة ما حدث.. وأنا فى طريقى خارجة من عزاء والدة الفنان رياض الخولى وجدت من تنادينى لإجراء حوار بدعوى أنها صحفية و لحرمة المكان وخصوصية الحدث بالإضافة لعدم معرفتى بها رفضت إجراء أى حوارات".

وأضافت: " فوجئت بها تحاول جذبى من ذراعى و عندما نهرتها انهالت علىّ بالسباب وتدخل بعض الحاضرين ومنهم سائقى وأسرعوا بإدخالى إلى سيارتى و لم يكن بين الحضور الفنانة وفاء عامر التى تركتها داخل العزاء".

وأكدت منة فضالى أنها لم يسبق لها الدخول فى أى مشاجرات أو مشاحنات مع أى صحفية أو صحفى، و الجميع يعرف هذا عنها، موضحة أن من يقف خارج سرادق العزاء يريد إجراء حوارات عنوة، فبالتأكيد هم ليسوا صحفيين و ليست هذه الصحافة التى تعاملت معها طوال عملى الفنى".
اليوم السابع -12 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة