خلال الاحتفال بالعيد القومى للإمارات..

بالصور.. السفير الإماراتى يؤكد دعم بلاده لمصر على كافة المستويات

الخميس، 03 ديسمبر 2015 12:17 ص
بالصور.. السفير الإماراتى يؤكد دعم بلاده لمصر على كافة المستويات سفير الإمارات بالقاهرة
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصف السفير محمد بن نخيرة الظاهرى، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة فى مصر ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية، العلاقات المصرية الإماراتية بالقوية والراسخة، مشددا على دعم الإمارات بفضل توجيهات قادتها، لمصر، على كافة المستويات، متطلعا إلى مستقبل أفضل فى العلاقات بين البلدين الشقيقين.

وأكد السفير الظاهرى فى كلمته التى ألقاها خلال الحفل الذى نظمته سفارة الإمارات فى مصر مساء الأربعاء، بمناسبة العيد الوطنى الـ44 لدولة الإمارات العربية المتحدة، أن العلاقات بين مصر والإمارات تعكس الكثير من معانى الود والتآخى، لافتا إلى أن التوافق فى الرؤى بين مصر والامارات فى مختلف القضايا الاقليمية والدولية.

بدأت الاحتفالية بالعيد الوطنى الرابع والأربعين للإمارات، وأيضا الاحتفال بيوم الشهيد، بتنكيس الأعلام فى بداية الاحتفال والوقوف دقيقة حدادا على أرواح الشهداء.

حضر الحفل لفيف من كبار المسؤولين بالدولة، وسفراء الدول العربية والاوربية وأعضاء السفارات والملحقيات التابعة لها ونخبة من الاعلاميين والسياسيين والمثقفين والفنانين ورجال الأعمال، وكان على رأس الحضور الوزيرة غادة والى ووزير التضامن الاجتماعى والمستشار أحمد الزند، وزير العدل، ومحافظ القاهرة، والدكتور نبيل العربى، الأمين العام لجامعة الدول العربية، ومندوبون عن القوات المسلحة والأزهر والكنيسة.

كما شارك بالحفل الإعلامى مصطفى بكرى والإعلامية لميس الحديدى، ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ورجل الأعمال إيهاب طلعت مصطفى، وعدد من الفنانين.


اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة