"رسالة": مواجهة برد الشتاء ومساعدة "ساكنى الشوارع" فى ليلة رأس السنة

الأربعاء، 30 ديسمبر 2015 11:10 م
"رسالة": مواجهة برد الشتاء ومساعدة "ساكنى الشوارع" فى ليلة رأس السنة "رسالة" تسعى لمساعدة ساكنى الشوارع
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور شريف عبد العظيم، رئيس مجلس إدارة جمعية رسالة للأعمال الخيرية، أن "قوات مكافحة البرد" ستنتشر، مساء الخميس "ليلة رأس السنة"، لمساعدة المشردين الذين يفترشون الطرقات فى ليالى الشتاء شديدة البرودة، والفئات المهمشة وأطفال الشوارع، لتقدم لكل هذه الفئات "بطانية ووجبة ساخنة، وملابس ثقيلة " حسب نوع الاحتياج، للعمل على حمايتهم من البرد.

وقال رئيس مجلس إدارة جمعية رسالة للأعمال الخيرية، إن "قوات مكافحة البرد ستجوب شوارع القاهرة الكبرى، منذ التاسعة مساء وحتى الرابعة فجر اليوم، وهى ليلة رأس السنة التى يحتفل فيها معظم المصريين وسكان العالم، بينما الاحتفال الحقيقى والفرحة الحقيقية لنا فى إسعاد الآخرين وتقديم يد العون لهم، عبر فريق من المتطوعين من مختلف الأعمار والفئات".

وأشار إلى أنه يمكن التواصل معهم من خلال الخط الساخن فى أى وقت، على رقم 19450، مشددا على أهمية تضافر جميع المصريين للوصول الى هذه الفئات لحمايتها من برد الشتاء.

كما أعلن أن الجمعية توفر للمتبرعين "صك الشتاء" وقيمته 95 جنيها والذى يتيح للمتبرع بهذا المبلغ توصيل "كسوة شتوية - بطانية - وجبة ساخنة" لأسرة أو لشخص فقير أو مشرد، من خلال الخط الساخن، رقم 19450.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة