565000 توقيع لمنع دونالد ترامب من دخول بريطانيا

الخميس، 31 ديسمبر 2015 02:23 م
565000 توقيع لمنع دونالد ترامب من دخول بريطانيا دونالد ترامب
كتبت نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد ادعائه بأن بريطانيا تملك مشكلة مهولة مع المسلمين الموجودين فيها، ربما تمنع السلطات البريطانية دخول مرشح الرئاسة الأمريكية الجمهورى "دونالد ترامب" لأراضيها، والذى وصف رئيس الوزراء البريطانى "ديفيد كاميرون" مطالبه بمنع جميع المسلمين من دخول الولايات المتحدة، فى بيان سابق له، بالغبية والمتهورة وغير المسئولة.

وقالت جريدة "الديلى ميل" البريطانية، إن 565000 شخص وقعوا على عريضة تطالب المملكة المتحدة بمنع دخول العنصرى دونالد ترامب إليها، وأرسلوها إلى الحكومة البريطانية، مطالبين إياها بتنفيذ هذه الرغبة الشعبية العارمة.

على الجانب الآخر، رفضت السلطات البريطانية التعليق على العريضة الشعبية التى تطالب بمنع مرشح الرئاسة الجمهورى الأمريكى من البلاد، مؤكدة أن الحكومة لن تستجيب لعريضة موقع معظمها من المهاجرين وبعض الأفراد الذين لا يملكون فى ذلك قرارًا.

ويتخذ مجلس العموم البريطانى، قرارًا بمناقشة هذه العريضة مع بداية السنة الجديدة أو لا، لكن الأجواء العامة فى المملكة المتحدة، تنبأ بأن السلطات لا تريد التسبب فى انقسامات فى المجتمع لأى سبب كان.

وكان مرشح الرئاسة الجمهورى "دونالد ترامب" طالب بمنع دخول جميع المسلمين إلى الولايات المتحدة، وطرد الموجودين فيها فعلا، الأمر الذى تلقته عدة دول باستهجان شديد، معتبرة أن المرشح عنصرى، ولا يصلح لمنصب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية.

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة