مؤتمر صحفى لرامى صبرى وروجر سانشيز بحضور محافظ جنوب سيناء

الخميس، 31 ديسمبر 2015 01:30 م
مؤتمر صحفى لرامى صبرى وروجر سانشيز بحضور محافظ جنوب سيناء رامى صبرى
شرم الشيخ جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد فى الثالثة من عصر اليوم الخميس مؤتمر صحفى للمطرب رامى صبرى والمطرب العالمى روجر سانشيز الحائز على جائزة Grammy Award وبحضور محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة للإعلان عن تفاصيل حفلات تنشيط السياحة بمدينة شرم الشيخ التى يشارك فيها مطربون مصريون وعالميون.

يحضر المؤتمر الصحفى عدد من وسائل الإعلام والصحفيين من مختلف الوسائل والمؤسسات الصحفية وسيعلن محافظ جنوب سيناء خلال المؤتمر عن تفاصيل خطته فى الفترة القادمة لاستعادة السياحة كما سيكون مخصصا كلمات للفنانين المشاركين فى المؤتمر.

يذكر أن حفلة المطرب رامى صبرى والدى جى الإيطالى نيكولا فاسانو الذى انتهى منذ قليل كان الأول فى سلسلة حفلات رأس السنة لتنشيط السياحة .

اليوم سيكون جمهور شرم الشيخ على موعد مع الفنان الأمريكى روجر سانشيز الحائز على Grammy Awards، والذى يتمتع بسمعة عالمية سيكون لها أثر كبير فى تغيير الصورة الذهنية عن مصر.

أما اليوم الثالث ومع بداية العام الجديد فسيحيى الحفل الفنان الفرنسى ديفيد فانديتا، الذى يعتبر مدينة شرم الشيخ بيته الثانى وسيتم تغطية الاحتفاليات بالقنوات التليفزيونية العالمية والمصرية، بحضور اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، تحت رعاية هيئة تنشيط السياحة.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة