5 لاعبين خارج الخدمة مع الأهلى فى معسكر دبى.. الإصابات تحرم إيفونا والجوكر وصالح جمعة وجدو الصغير والشيخ من تحقيق أى استفادة فنية قبل عودة الدورى

الجمعة، 04 ديسمبر 2015 05:00 ص
5 لاعبين خارج الخدمة مع الأهلى فى معسكر دبى.. الإصابات تحرم إيفونا والجوكر وصالح جمعة وجدو الصغير والشيخ من تحقيق أى استفادة فنية قبل عودة الدورى فريق الأهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم تحقيق فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، بعض الإيجابيات خلال المعسكر المٌقام حاليًا بمدينة دبى الإماراتية، استعدادًا لانطلاق مباريات الدورى الممتاز بمواجهة سموحة يوم 17 ديسمبر الجارى، إلا أن هناك عددًا من اللاعبين الذين لم يحققوا أى استفادة من هذا المعسكر نتيجة الإصابات، التى لحقت بهم، سواء فى القاهرة أو خلال التدريبات هناك.

**ماليك إيفونا


لم يتوقف مسلسل إصابات الجابونى ماليك إيفونا مع الأهلى، منذ أن تعاقد معه النادى الأحمر قادمًا من صفوف الوداد المغربى فى منافسة شرسة مع الغريم التقليدى نادى الزمالك، ولم يسلم القاطرة الجابونية من الإصابات، التى طاردته وأبعدته عن مواجهات مهمة ومصيرية خاضها الفريق فى الفترة الأخيرة.

إيفونا سافر مع الأهلى لمعسكر دبى، وهو متعافى تمامًا ولا يعانى من أى إصابات، لكن مع أول مران خاضه الفريق مساء الجمعة الماضى، أصيب اللاعب بكدمة شديدة فى الأنكل تسببت فى غيابه عن المران الجماعى حتى الآن، فضلاً عن عدم الظهور فى ودية دبى أمس، التى فاز بها الأحمر برباعية دون رد.

**أحمد فتحى


أصيب أحمد فتحى فى مباراة المقاصة بالجولة الرابعة للدورى، وأثبتت الأشعة التى أجراها اللاعب بعد 48 ساعة، إصابته بكدمة قوية فى الركبة تأكد غيابه بسببها شهرًا عن الملاعب حتى يتعافى تمامًا، وأصر الجهاز الفنى بقيادة بيسيرو على اصطحابه لمعسكر الإمارات، من أجل التأهيل هناك ولكى يكون تحت ملاحظة الجهاز الطبى.

**صالح جمعة


من أكثر اللاعبين الذين يعانون من إصابات متكررة، مما دفع البعض إلى الحديث عن إمكانية عدم مشاركته بشكل أساسى ومستمر فى الفترة المقبلة، ويعانى جمعة من آلام فى العضلة الخلفية ساهمت فى ابتعاده عن صفوف المنتخب الأوليمبى فى أمم أفريقيا تحت 23 عامًا، التى تحتضنها السنغال، وسافر لاعب وسط الأهلى مع فريقه لدبى من أجل خوض برنامج علاجى مكثف للحاق بلقاءات الدورى.

** أحمد الشيخ


أصيب أحمد الشيخ فى مران الفريق بدبى بجزع فى الركبة وفَضل الجهاز الفنى جلوسه على دكة البدلاء فى ودية دبى أمس، لتفادى تفاقم هذه الإصابة، ويخوض اللاعب برنامجًا تأهيليًا وتدريبات فردية للتخلص من آلام الخلفية.

**جدو الصغير


انضم محمد حمدى زكى الشهير بـ"جدو" الصغير لقائمة اللاعبين المصابين فى الأهلى، بعد أن عانى من شد فى العضلة الخلفية غاب على أثره من مباراة دبى أيضًا، ويؤدى برنامجًا علاجيًا فى الوقت الحالى للعودة للمباريات.


أخبار متعلقة:


- "5" نجوم أهلاوية يغيبون عن مواجهة دبى غدا













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة