صالح جمعة فى ورطة جديدة بعد اتهامات هانى رمزى

الجمعة، 04 ديسمبر 2015 03:30 م
صالح جمعة فى ورطة جديدة بعد اتهامات هانى رمزى صالح جمعة
كتب - رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه صالح جمعة لاعب وسط الأهلى اتهامات جديدة بالسهر وعدم التركيز داخل المستطيل الأخضر، بعد أن وجه له هانى رمزى المدير الفنى الحالى لأنبى انتقادات حادة بسبب تراجع مستواه وكثرة إصاباته مع المارد الأحمر.

صالح جمعة مُتهم بالتقصير


ويواجه صالح جمعة أيضا اتهامات بالتقصير مع الفريق، وحدد هانى رمزى عدة عوامل ساهمت فى تراجع مستواه منذ انضمامه إلى القلعة الحمراء مطلع الموسم الجارى، منها معيشته وسط العديد من المغريات من نجومية وتحسن أحواله المادية بعد الاحتراف،بجانب تأثره بصراع ناديى الأهلى والزمالك على ضمه.

نصائح رمزى لصالح جمعة


ووجه المدير الفنى لأنبى نصيحة للاعب الأهلى قائلا له: "ركز فى كرة القدم فقط، مشوار أى لاعب 10 سنوات فقط،وابتعادك عن التشكيلة الاساسية يعود إلى تقصيرك الشديد فى حق نفسك بعد ان انهار مستواك البدنى بشكل ملحوظ للجميع".

نصيحة البدرى لصالح جمعة بعدم الانضمام للأهلى


وسبق وأن كشف حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى عن أنه نصح صالح جمعة باللعب للزمالك فى بداية الموسم الحالى وعدم الانضمام للنادى الاهلى بحجة أن فرصة مشاركته مع الأبيض ستكون قوية ومتوفرة".

الخلفية تحرم صالح جمعة من المشاركة فى أمم السنغال


واضطر البدرى إلى استبعاد صالح جمعة من قائمة المنتخب الأوليمبى التى تشارك فى أمم السنغال فى ظل معاناته من آلام فى العضلة الخلفية لكنه سافر مع فريقه لدبى من أجل خوض برنامج علاجى مكثف للحاق بلقاءات الدورى.


أخبار متعلقة..


- "5"نجوم أهلاوية يغيبون عن مواجهة دبى غدا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة