ميريام فارس توقف أنشطتها الفنية 3 أشهر وتعتذر عن 6 حفلات بسبب الحمل

الجمعة، 04 ديسمبر 2015 02:13 م
ميريام فارس توقف أنشطتها الفنية 3 أشهر وتعتذر عن 6 حفلات بسبب الحمل ميريام فارس
كتب عمرو حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت الفنانة اللبنانية ميريام فارس إيقاف جميع أنشطتها الفنية، خلال الثلاثة أشهر المقبلة، إلى جانب الاعتذار عن إحياء 6 حفلات ومهرجانات خلال هذه الأشهر، بسبب الحمل والتفرغ لمولودها المنتظر.

ونشرت ميريام فارس، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، اليوم الجمعة، بياناً لشركتها الخاصة، قالت فيه "تعلن شركة ميريام ميوزيك عن رغبة ملكة المسرح بالتفرغ لفترة الأمومة وأخذها استراحة من جميع نشاطاتها الفنية، وذلك لمدة ثلاثة أشهر ابتداءً من شهر ديسمبر 2015 وحتى آخر شهر فبراير 2016، حيث صرّحت ميريام عن ذلك عبر حسابها الرسمى على انستغرام، وقالت:"دقّت ساعة العودة إلى بيروت بعد رحلة تسوّق ممتعة أجريتها لطفلى القادم. وأرغب الآن أخذ استراحة من جميع نشاطاتى الفنية والاستمتاع بفترة الأمومة التى تستحقّها كل إمرأة على وجه الأرض. ولكنّى أعد جميع الميرياميين أننى سأشارككم بكامل تفاصيل هذه التجربة الرائعة التى أعيشها".

وأضاف البيان "وفى هذا السياق، تود شركة ميريام ميوزيك أن تتقدم بالشكر إلى جميع الشركات والجهات الحكومية ومنظمى الحفلات والعائلات لتعاونهم وتفهمهم. إذ اضطرّ الكثير منهم إلى تأجيل حفلاتهم وأفراحهم التى كانت من المفترض أن تكون خلال فترة استراحة ميريام".

وأوضح البيان "ومن هذه الحفلات نخصّ بالذكر: حفلى وزارة السياحة الماليزية والتى كان من المقرر إقامتها فى 12 و13 ديسمبر، ومهرجانات دولة تركمنستان للأعياد فى 20 ديسمبر، حفل عيد الميلاد الذى كان من المقرر أن يقام فى المغرب فى 26 ديسمبر، ومهرجان أبوظبى بمناسبة عيدى الميلاد ورأس السنة فى 28 ديسمبر برعاية وزارة السياحة، وحفل رأس السنة والذى كان من المقرر إجراؤه فى لندن، بالإضافة إلى العديد من الأفراح فى الدول العربية التى تخص الأسر الحاكمة والعائلات المرموقة".

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة