بالفيديو.. ريال مدريد يصعد لوصافة الليجا مؤقتا برباعية فى خيتافى

السبت، 05 ديسمبر 2015 06:56 م
بالفيديو.. ريال مدريد يصعد لوصافة الليجا مؤقتا برباعية فى خيتافى رونالدو يحتفل بهدفه
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق فريق ريال مدريد الإسبانى فوزا غاليا على ضيفه خيتافى، بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين، مساء اليوم السبت، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

وأحرز المهاجم الفرنسى كريم بنزيما هدفى التقدم لريال مدريد فى الدقيقتين 4 و16 من زمن المباراة، ليعود النجم المدريدى للتسجيل فى الليجا بعد غياب ما يزيد عن شهرين، حيث كان آخر أهدافه فى شباك أتلتيكو مدريد فى الديربى مطلع أكتوبر الماضى.

وأضاف النجم الويلزى جاريث بيل الهدف الثالث للنادى الملكى فى الدقيقة 35، ثم اختتم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو رباعية ريال مدريد فى الدقيقة 38 من زمن المباراة، ليرفع الدون رصيده إلى 10 أهداف فى الليجا خلف الثنائى نيمار دا سيلفا، وزميله فى برشلونة لويس سواريز، متصدرا ترتيب الهدافين برصيد 14 هدفا و12 هدفا على التوالى.



وبهذه النتيجة يرفع ريال مدريد رصيده إلى 30 نقطة، تقدم بها للمركز الثانى خلف برشلونة المتصدر برصيد 33 نقطة، والذى يلتقى مع فالنسيا على ملعب "ميستايا"، فى التاسعة ونصف مساء اليوم، فى نفس الجولة، بينما جاء أتلتيكو مدريد فى المركز الثالث برصيد 29 نقطة، حيث يواجه غرناطة بعد قليل، فيما تجمد رصيد خيتافى عند 14 نقطة، فى المركز الـ13 بالليجا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة