لماذا تصمت منظمات حقوق الإنسان عن الانتهاكات فى الغرب؟.. شارك بالرأى

السبت، 05 ديسمبر 2015 12:59 م
لماذا تصمت منظمات حقوق الإنسان عن الانتهاكات فى الغرب؟.. شارك بالرأى مذبحة كاليفورنيا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى الوقت الذى تحرص فيه منظمات حقوق الإنسان الكبرى على تسليط الضوء على كل تجاوز حقوقى يحدث فى دول العالم الثالث، فإنها تتجاهل بصورة مثيرة للاشمئزاز الانتهاكات المتواصلة التى تشهدها دول الغرب، والتى تؤكد العديد من الممارسات أن حكوماتها تقول الكثير مما لا تفعل .

فالغرب الذى تتدخل العديد من دوله فى شئون المنطقة تحت ذريعة الملف الحقوقى هو على أرض الواقع من بين أبرز منتهكى حقوق الإنسان، ولكن الفارق أنه يقوم بذلك تحت غطاء المنظمات الحقوقية والتى تتجاهل كل ما يحدث فى الغرب فيما تركز فى الوقت نفسه على ما يجرى فى الشرق فى ازدواجية لا مثيل لها.

.. شارك بالرأى.. لماذا تصمت منظمات حقوق الإنسان عن الانتهاكات فى الغرب؟.. وما دلالات هذا الأمر؟ وهل يعكس هذا الأمر الأجندات الخفية التى تعكس عمل منظمات حقوق الإنسان ؟

صور تظهر مرتكب مذبحة كاليفورنيا قتيلاً وهو مقيد بـ"كلابشات الشرطة الأمريكية".. مصادر: سيد فاروق كان على صلة بجبهة النصرة وحركة الشباب.. وزوجته أشادت بالبغدادى على الفيسبوك



أمريكا تقتل خارج القانون دون تحقيق أو محاكمات.. صورة "سيد فاروق" مقتولا مقيدا بعد القبض عليه تفضح صمت منظمات هيومان رايتس ووتش والعفو الدولية و"عتاولة" حقوق الإنسان فى مصر.. ونسأل أين البرادعى؟









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة