والأمين العام الجديد فى منتهى الكفاءة..

العجاتى: خالد الصدر أدى رسالته على ما يرام.. ولم يرد على اتصالى اليوم

السبت، 05 ديسمبر 2015 05:44 م
العجاتى: خالد الصدر أدى رسالته على ما يرام.. ولم يرد على اتصالى اليوم المستشار مجدى العجاتى وزير الشئون القانونية
كتبت: نور على – نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المستشار مجدى العجاتى، وزير الشئون القانونية ومجلس النواب، إنه حاول الاتصال باللواء خالد الصدر، الأمين العام السابق لمجلس النواب، على هاتفه الشخصى، لكنه لم يرد على الاتصال.

وأضاف العجاتى، فى تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين اليوم السبت، إنه كان ليسأل الصدر عما يقال مؤخراً من البعض بأنه أقيل ولم يستقيل.. هل هذا الحديث صحيح؟، قائلاً: "لم أقيل اللواء خالد الصدر الأمين العام لمجلس النواب كما تردد، وكنت خارج مقر مجلس النواب فى الوقت الذى قرر فيه الأمين العام تقديم الاستقالة، حيث ألتقى بمستشارى، وتقدم باستقالته بمحض إرادته".

وأعرب وزير الشئون القانونية ومجلس النواب، عن تقديرة للواء خالد الصدر نظراً لجهودة خلال الفترة الماضية، قائلاً: "أدى رسالته على مايرام".

وفى المقابل أكد العجاتى، على كفاءه المستشار أحمد سعد نائب رئيس مجلس الدولة الذى اختاره ليخلف اللواء خالد الصدر على منصب الأمين العام لمجلس النواب، لافتاً إلى أنه شارك فى جميع التشريعات التى صدرت فى عهد الرئيس السابق المستشار عادلى منصور والرئيس الحالى عبد الفتاح السيسى، ويعلمها تماماً، وانتدب للعمل فى مجلس الأمة الكويتى سابقاً، وتابع: "هذا راجل فى منتهى الكفاءه اللى فى الدينا".

وحول تصريحات النواب بأنه سيتم اختيار اللواء الصدر حال عدم اتخاذ أى موقف حالياً إزاء الأمر، قال لهم الحرية المطلقة فى أن يفعلوا كما يشاءوا، وهذا قرارهم.

وأوضح انه إذا لم يتم إصدار قرار بتعيين أمين عام لمجلس النواب حتى يوم الثلاثاء القادم، حيث ميعاد عقد أولى أيام لجان استقبال النواب، أنه سيستقبل النواب أفضل استقبال، ويرحب بهم فهم نواب عن الشعب.


موضوعات متعلقة..




- خلال مؤتمر صحفى بالبرلمان..النواب الرافضون لاستقالة خالد الصدر: القرار فيه توغل من السلطة التنفيذية.. وننتظر رد الحكومة على مطالبنا بتجميده.. ويكشفون: "العجاتى" أكد أن استقالة الأمين العام بمحض إرادته


- مجدى العجاتى: خالد الصدر صديقى وعلاقتى تمتد به منذ 20 عاماً



- مصطفى بكرى: ننتظر رد رئيس الوزراء على مطالب تجميد قرار استقالة خالد الصدر



-ثورة النواب على الحكومة.. تصاعد أزمة استقالة خالد الصدر.. العجاتى: لن أتراجع عن قبولها واللى مش عاجبه المحكمة موجودة.. ووفد برئاسة مصطفى بكرى وتوفيق عكاشة يصعد الأمر لشريف إسماعيل



- بالفيديو.. نواب بالبرلمان يطالبون الرئيس السيسى برفض قبول استقالة خالد الصدر

- ننشر مذكرة النواب المقدمة لـ"الرئاسة" للمطالبة برفض استقالة خالد الصدر

- بالصور.. أمين عام "الوزراء" للنواب: رفع مطالبكم برفض استقالة خالد الصدر لرئيس الحكومة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة